الناظور : إعدادية بني سيدال تسدل الستار على الموسم الدراسي 22\23 باحتفاء بمتفوقيها و تكريم لاساتذتها

10 يوليو 2023آخر تحديث :
الناظور : إعدادية بني سيدال تسدل الستار على الموسم الدراسي 22\23 باحتفاء بمتفوقيها و تكريم لاساتذتها

اريفينو – الهادي بيباح – 10-07-2023
بتزامن مع توقيع الطاقم التربوي على محضر الخروج في عطلة الصيف، نظمت ثانوية بني سيدال الاعدادية صباح اليوم الإثنين عاشر يوليوز 2023 صبحية احتفالية بالمتصدرين لنتائج امتحانات المستويات الثلاث بالمؤسسة و بالأساتذة المنتقلين لمؤسسات تعليمية اخرى.
و بحضور رئيس المؤسسة الأستاذ بنعيسى صوالح و طاقمه الإداري و التربوي و رئيس جمعية الآباء والأمهات السيد محمد ازعطان و بعض أعضاء مكتبه الإداري، و قائد قيادة بني سيدال السيد يونس البارودي و قائد مركز الدرك الملكي بوكسان السيد حميد حرور و النائب الأول لرئيس مجلس جماعة بني سيدال الجبل السيد محمادي اغلالة و مدير وكالة بنك التجاري-وفابنك بازغنغان السيد سعيد المالكي و الفاعل المدني الأستاذ محمد لوكيلي المحامي بهيئة الناظور-الحسيمة و مجموعة من أولياء أمور المتعلمين-بحضور- كل هؤلاء و تحت إشراف الأستاذين محمد بنشاطر و عبد الرحيم قشاري افتتحت أجواء هذه الصبحية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من قبل إحدى تلميذات المؤسسة و بالانشاد الجماعي للنشيد الوطني.
و في بداية فقرات هذه الاحتفالية التي تولت تقديم تفاصيلها التلميذة النجيبة سلافة بنهيشار، تقدم مدير المؤسسة بشكره لكل الحضور و للجنة المشرفة على فقرات هذه الصبحية و لرئيس جمعية الآباء و طاقمه الذين توفقوا في توفير مستلزمات هذا الحفل الختامي، معربا عن امتنانه لما حققه المحتفى بهم من نتائج سارة باجتهادهم و بمثابرتهم و بتضافر جهود مكونات المؤسسة التعليمية و أولياء امورهم متمنيا لهم المزيد من الاجتهاد و التفوق في مسارهم الدراسي، كما لم يفته التنويه بمجهودات الطاقم التربوي و بالخصوص المنتقلين في إطار الحركة الانتقالية الوطنية صوب مؤسسات تعليمية أخرى بالإقليم متمنيا لهم مسيرة مهنية موفقة.
و في هذا الإطار تولت بعض التلميذات و التلاميذ تقديم كلمات ثناء و شكر في حق الأساتذة المنتقلين من المؤسسة باللغات العربية و الأمازيغية و الفرنسية و الانجليزية، ليفسحوا المجال لتكريم هؤلاء الأساتذة بتوزيع شواهد تقدير و عرفان لهم من قبل المؤسسة و جمعية الآباء و بعض الهدايا من قبل ثلة من التلميذات و يتعلق الأمر بالاساتذة: زكرياء شملال: التربية الإسلامية، كمال بحو: اللغة العربية، محمد ريشفة: اللغة الفرنسية و يونس بن هليلة: الفزياء و الكمياء.
و بعد كلمات شكر و امتنان لهذه البادرة من الأساتذة المحتفى بهم، توالت فقرات هذه الصبحية بتوزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على التلميذات و التلاميذ المتصدرين للائحة نتائج السنة الدراسية 2022-2023 كما يلي : المستوى الأول: الرتبة 1 لمياء السقالي، الرتبة 2 أميرة بربيش، الرتبة 3 : محمد أمين امغار.
المستوى الثاني: الرتبة 1 : ايمان البويعقوبي، الرتبة 2 : انتصار ازويتنة، الرتبة 3 : محمد الحبوشي.
المستوى الثالث : الرتبة 1 : إيمان عشير، الرتبة 2 : أمنية بوفوذ، الرتبة 3 : شيماء صديقي.
كما تم تكريم ثلاث متعلمين بناء على نتائج تصدرهم قائمة أحسن سلوك و انضباط بالمستويات الثلاث بالمؤسسة و يتعلق الأمر بكل من : جيهان احسنيوا من السنة الأولى، سلافة بنهيشار من السنة الثانية و ياسين إهاديا من السنة الثالثة إعدادي.
و من جانبه قدم أستاذ التربية الإسلامية هديتين لتلميذتين حصلتا على علامة كاملة 20/20 في الامتحان الجهوي لهذه المادة و هما إيمان عشير و شيماء صديقي.
و تواصلت أجواء التكريمات و الاعتراف بالجهود و العطاء في سبيل خدمة المتعلمين و تسهيل ظروف تعلمهم سواء عن طريق توفير المستلزمات الدراسية أو السهر على حسن تنقلهم عبر حافلات المدرسي، حيث تم تكريم رئيس جمعية الآباء السيد محمد ازعطان و آمين مال هذه الجمعية السيد الحاج الحسن بشيري و الفاعلين المدنيين الشابين السيدين سفيان حامدي و منير لوكيلي.
و تخللت هذه الفقرات التكريمية بعض المقاطع الترفيهية كان آخرها فقرة تمثيلية بنكهة عرس أمازيغي من تقديم مجموعة من تلميذات المؤسسة.
و اختتمت فقرات هذه الصبحية بتنظيم حفلة شاي على شرف المحتفى بهم و كافة الحضور.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق