الناظور : تلاميذ ثانوية الفيض التأهيلية في زيارة استطلاعية إلى وكالة بنكية

3 أبريل 2023آخر تحديث :
الناظور : تلاميذ ثانوية الفيض التأهيلية في زيارة استطلاعية إلى وكالة بنكية

في إطار الأبواب المفتوحة المنظمة من طرف عدد من الوكالات البنكية بإقليم الناظور ضمن الأسبوع المالي، ودعما لانفتاح المؤسسة على محيطها الاقتصادي، نظمت ثانوية الفيض مديرية الناظور خرجة تلاميذية إلى البنك المغربي للتجارة والصناعة الكائن على طريق تاويمة قبالة ساحة الشبيبة والرياضة يوم الجمعة 31 مارس 2023 على الساعة 11:00 صباحا رفقة الأستاذ المؤطر محمد الهشميوي ورئيس المؤسسة الأستاذ عبدالمالك أزواغ .
وقد كان في استقبال البعثة أطر الوكالة البنكية مشكورين وكان لهم لقاء مفتوح مع تلاميذ المؤسسة تم خلاله الإجابة عن استفسارات التلاميذ حول مساهمة الأبناك في بناء المشاريع الذاتية للشباب كما طرحت أسئلة تتوخى استكشاف المتعلمين مهنة المستخدم البنكي وطريقة عمله وشروط ولوج المهنة، وبعد ذلك اطلع التلاميذ على مختلف مكاتب البنك ومهام كل واحد منها.
لتتوج هذه الزيارة الهامة بالتقاط صور تذكارية مع مستخدمي الوكالة بعد تحقيق جميع الأهداف المرجوة منها حيث خلفت هذه الزيارة أصداء إيجابية لدى التلاميذ إذ ساهمت في إشباع فضولهم العلمي والتعرف عن كثب على دور المؤسسات البنكية في تحقيق الرواج الاقتصادي .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق