الناظور : ذكرى 11 يناير تجند أطر جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة ودار الشباب أزغنغان لتخليد الحدث

11 يناير 2024آخر تحديث :
الناظور : ذكرى 11 يناير تجند أطر جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة ودار الشباب أزغنغان لتخليد الحدث

في سياق احتفالات الشعب المغربي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال اعطت جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بأزغنغان و دار الشباب أزغنغان الانطلاقة الفعلية للملتقى المواطناتي للإبداع الثقافي والفني والتربوي والرياضي زوال يوم الخميس 11 يناير 2024 بدار الشباب ازغنغان على الساعة الثانية زوالا.

البرنامج الذي رفع شعار : جيل مواطن رهان التنمية المحلية سيمتد طيلة شهر يناير من خلال نوافذ تربوية و ثقافية و فنية ورياضية.

وحسب تصريح السيد محمد أحبيطي عن جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة أكد من خلالها على اهمية التعاون والتنسيق المؤسساتي مع مختلف الشركاء لإحياء المناسبة بصيغة مبتكرة ومميزة يحضر فيها الابداع المواطناتي ، فيما أشار السيد سعيد لمسيح عن مؤسسة دار الشباب أزغنغان أن تخليد مثل هذه الأنشطة يندرج ضمن المحاور الكبرى للاهداف المنوطة بالمؤسسات الشبابية حيث يتوقع ان يستهدف هذه البرنامج الى جانب الطفولة والشباب مختلف شرائح المجتمع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق