الهلال(اليات) الشمعة المضيئة في سماء الرياضة الناظورية ل2023

28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الهلال(اليات) الشمعة المضيئة في سماء الرياضة الناظورية ل2023

طه ربيع

 تميزت سنة 2023 بالكثير من الأحداث الرياضية بإقليم ناظور ، وشكلت فيها الإنجازات التي حققها الرياضيون على مختلف المستويات .لكن يبقى انجاز الفرق الهلالية (ذكور واناث ) جانبا مضيئا كرس بامتياز تألق الرياضة الناظورية.

و يسعى  الفريق النسوي لهلال الناظور بقيادة مكتبه المسير وعلى رأسهم “طارق هرواش ” الى رسم مسار جيد بالقسم الثاني هذا الموسم بالرغم من قلة الامكانيات بالمقارنة مع باقي الفرق.

وللإشارة الهلاليات، يحتلن حاليا المركز السادس بعد رجوعه بتعادله ثمين في الجولة الماضية لبطولة كرة القدم النسوية شطر الشمال في قسمها الثاني، كما أن الرئيس عازم على توفير كل سبل الراحة للفريق من أجل تحقيق اللاعبات لنتائج ايجابية. 

 رئيس الفريق النسوي للهلال في تصريحه قائلا : ” هدفنا الأول والأخير هو تحقيق انجاز البقاء هذا الموسم و لما لا الصعود إلى القسم الإحترافي الموسم المقبل، و لقد تعلمنا الكثير من الموسم الماضي، كما نعتزم تطعيم صفوف الفريق خلال المركاتو القاد من أجل تقوية ركائز الفريق وسد مراكز الخصاص ولكن نحتاج الى عون كل ابناء الاقليم و كل المؤسسات الحكومية والغير الحكومية  “ .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق