انتشار ظاهرة السرقة بأحياء اولاد لحسن ،اولاد ميمون وباصو   بالناظور+فيديو

9 يناير 2024آخر تحديث :
انتشار ظاهرة السرقة بأحياء اولاد لحسن ،اولاد ميمون وباصو   بالناظور+فيديو


تكررت عمليات سرقة بيوت المواطنين ليلا في الاسابيع الأخيرة وكذالك بالخطف  على يد مقنعين إلى الواجهة مجددا، في أحياء اولاد لحسن(إذاغارن) ،اولاد ميمون، باصو .

وشهدت ، الحياء المذكورة في الاسبوع الماضي ، سرقة 20 دجاجة من بيت امرأة مسنة. و السطو كذالك على اغراض منازل و محلات تجارية بحي اولاد ميمون.كما انهم قاموا بالاعتداء على المارة و مطاردة سيارة الأمن الوطني بحي باصو بالسيف.

ودق عدد من المواطنين مؤخرا، ناقوس الخطر حول ما باتت تشهده الناظور  من تنامي ظاهرة السرقة، مطالبين من الجهات المعنية بالعمل على اعتقال المعنيين بالأمر وتقديمهم إلى العدالة.

وكشفت مصادر مطلع، أن اولاد لحسن ،المسيرة و براقة و حي اولاد ميمون  يشهد العديد من حوادث السرقة في الآونة الأخيرة، إذ يستخدم اللصوص السيوف و يختارون الليل للقيام بعمليات السرقة من اجل الهروب من الضحية ومسرح الجريمة.

وفي السياق ذاته، تحاول السلطات الأمنية تدارك الموقف خصوصا بعد توالي الشكايات بخصوص هذا الموضوع، والتي ستعجل باتخاذ إجراءات أمنية للحد من هذه الظاهرة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق