انتقادات لمدرب ” نهضة زايو ” ” عبد الصمد بنور ” بعد الهزائم المتتالية مما عجل برحيله

28 نوفمبر 2016آخر تحديث :
انتقادات لمدرب ” نهضة زايو ” ” عبد الصمد بنور ” بعد الهزائم المتتالية مما عجل برحيله

أريفينو

أعلنت إدارة النهضة الرياضية بزايو ، أنها قبلت استقالة المدرب السيد ” عبد الصمد بنور ” من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم والذي قدم استقالته بعد تعادله امام فريق – ج – رجاء بنسودة داخل القواعد ، بحسب مصدر من إدارة النهضة .

وأضاف فريق النهضة أن إدارة النادي برئاسة ” ميمون بغدادي ” قد قدمت شكرها وتقديرها للسيد المدرب ” عبد الصمد بنور ” على جهوده السابقة في إدارة دفة الفريق منذ الموسم الماضي وحتى استقالته.
كما أضاف نفس المصدر أن الإدارة كلفت مساعده المدرب ” رشيد بغدادي ” لقيادة الفريق بشكل مؤقت ، وكان فريق نهضة زايو قد خسر ثلاثة مقابلات وتعادل سلبي امام ” رجاء بنسودة ” التي انتهت بالبياض ما جعل أيضا تنطلق صيحات الاستهجان من جانب جمهور النهضة والمتتبعين للشان الرياضي الذي لم يعجبه الأداء .

فجّر التعادل المخيب للفريق في اللفاء الذي جرى داخل الميادين أمام رجاء بنسودة ، الأحد الماضي ، حيث طفت إلى السطح الكثير من المشاكل، تجسدت في مطالبة الجماهير برحيل المدرب بعد السب والقدف الذي تعرض له ، وسط أجواء متوترة جدا .

29nb809

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق