بوروا يحمل سعيد زارو مسؤولية التهميش الذي يطال جزيرة بوقانا.

7 أكتوبر 2023آخر تحديث :
بوروا يحمل سعيد زارو مسؤولية التهميش الذي يطال جزيرة بوقانا.

أريفينو جيلالي خالدي

انعقدت صباح الخميس الماضي بفضاء الذاكرة للمقاومة و التحرير ببني أنصار أشغال دورة أكتوبر 2023 العادية للمجلس الجماعي للمدينة و ذلك المداولة و التصويت على تسع نقط كانت مبرمجة ضمن جدول أعمال الدورة .
و من النقط التي حظيت بمتابعة للرأي العام المحلي و الإقليمي تلك المتعلقة برفع ملتمس لمدير وكالة تهيئة بحيرة مارشيكا و التي تم تأجيلها بإقتراح من جميع أعضاء الجماعة مع تقرير ادراجها كنقطة وحيدة في دورة استثنائية في الأيام القادمة .
وفي تدخله ضمن النقاش الخاص بهذه النقطة حمل العضو الجماعي مصطفى بوروا كل ما يقع في جزيرة بوقانا الطبيعية من تهميش ممنهج الى وكالة مارتشيكا في شخص رئيسها سعيد زارو .
و قال المستشار الجماعي في كلمته أنه لا يمكن الشركاء منع الجماعة من الترخيص للمستثمرين الذين يريدون تأسيس مشاريع كبرى على ضفاف واحدة من أجمل المناطق السياحية عالمية و التي يتم اهمالها الأطراف المتداخلة التي لا تراعي الظروف الخاصة لساكنة جماعة بني أنصار فرخانة و التي فقد الكثير منها مناصبهم و عملهم منذ اغلاق المعابر الحدودية مع مليلية المحتلة .
و دعى المتحدث كل أعضاء المجلس الجماعي على رأسهم رئيس المجلس عبد الحليم فوطاط الى طرق أبواب المسؤولين الكبار ببلادنا من أجل رفع الحيف و الاقصاء الذي يطال هذا المنتجع السياحي الذي قل نظيره على المستوى العالمي .
و قال بوروا أن بوقانا هي بني أنصار فرخانة و ازدهارها سيساهم في تنمية كامل تراب الجماعة متمنيا أن يتم استثمار هذا الإرث الطبيعي على أكمل وجه و في أقرب وقت .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق