ايها المسؤول!!!الناظور ليست مآوى للحمقى والمدمنين…جريمة قتل بشعة ترخي بظلالها على الظاهرة بالإقليم

16 فبراير 2023آخر تحديث :
ايها المسؤول!!!الناظور ليست مآوى للحمقى والمدمنين…جريمة قتل بشعة ترخي بظلالها على الظاهرة بالإقليم

هربال مراد

عجزت الجهات المسؤولة باقليم الناظور ، عن احتواء ظاهرة “المتشردين والمتسولين ” التي تسجل انتشارا ملحوظا سنة بعد أخرى .

الظاهرة ارخت بظلالها على جريمة قتل بشعة ،ليلة الخميس 16فبراير الجاري، راح ضحيتها شاب عشريني ، قتل  من طرف احد المتشردين ، حيث مازالت الضابطة القضائية التابعة لأمن الناظور  تواصل تحقيقها حول الحادث المأساوي ، وقد تم توقيف شخص مشتبه فيه ، يعيش حالة التشرد بشوارع الناظور و في عقده الثاني .

وكشفت مصدر مطلع ان  المعطيات الأولية للبحث تقول بان  المشتبه فيه دخل في خلاف مع الضحية الذي كان يعيش بدوره حالة السكر ، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث الجارية على تحديدها، قبل أن يعمد الجاني الى طعن الضحية بالسلاح الابيض على مستوى القلب نقل على إثرها للمستشفى حيث وافته المنية.

هذا و أضحت هذه الظاهرة  مشكلا كبيرا بمدن اقلين الناظور ،وخاصة بالناظور المدينة و مدينة بني انصار،و سبق وأن تسببت في مجموعة من جرائم القتل و حوادث الاعتداء على الساكنة، من التحرش و السرقة الموصوفة وظواهر تخدش الحياء في الشوارع وخرق الذوق العام.

وتفاعلا مع الحادث ،فقد نددت جمعيات مدنية و نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسلوكات المنحرفة لهذه الفئة المتسولة و المتشردة بجميع شوارع اقليم الناظور و بأعداد كبيرة ، امام مرآى و مسمع السلطات التي تمر على تجمعات بعض المتشردين من المدمنين في مجموعة من النقط بالمدينة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق