بالصور :الثانوية الإعدادية سلوان تحتفي بتلامذتها المتفوقين.

9 يوليو 2023آخر تحديث :
بالصور :الثانوية الإعدادية سلوان تحتفي بتلامذتها المتفوقين.

أريفينو : 09 يوليوز 2023.

نظمت ثانوية سلوان الإعدادية يوم الجمعة: 07/يوليوز/2023 الموافق لـ: 18/ذو الحجة/1444، على الساعة: السادسة مساء، حفلًا تكريميا للمتفوقين والمتفوقات لجميع مستويات السلك الإعدادي؛ حيث تم تسليم جوائز وشهادات التميز لخمسة تلاميذ متفوقين من كل مستوى، وكذلك للفائز بمسابقة التجويد لهذا الموسم، وللفائزة على الصعيد الوطني بمسابقة للا سلمى للسرطان بلوحتها في الرسم.
وقد ابتدأ الحفل التكريمي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم عقب ذلك قام الحضور بترديد النشيد الوطني، بعد ذلك ألقى السيد مدير المؤسسة كلمة ترحيبية بالحضور آباءً وتلاميذ، وهنًأهم على هذا التفوق والتميز، وحثهم على الاستمرار في الجد والاجتهاد، مشيرا إلى أن الغاية من هذا الحفل هو تخليد هذا النجاح لدى كل متفوق، وجعله ذكرى جميلة في حياتهم، كما أخبر الحضور بتميز تلاميذ المؤسسة عموما هذه السنة؛ وذلك بزيادة النسبة المئوية للنجاح في المستويات الثلاثة مقارنة بالسنة الماضية.

وفي الختام شكر مدير المؤسسة الحضور، ودعا للتلاميذ بمزيد من التوفيق، على أمل أن يتجدد اللقاء في مناسبات أخرى لأنشطة قادمة إن شاء الله.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق