بالصور :المسابقة الرمضانية الثالثة من تنظيم جمعية أوروقاسيطة للتنمية والتضامن*

18 أبريل 2023آخر تحديث :
بالصور :المسابقة الرمضانية الثالثة من تنظيم جمعية أوروقاسيطة للتنمية والتضامن*

أريفينو : عزيز الواتي / 18 أبريل 2023


شهد مسجد النور(الدوش) بالمركز قاسيطة مساء يوم السبت 24 من رمضان 1444 والموافق ل15 أبريل 2023 فعاليات النهائيات للمسابقة القرآنية الثالثة من تنظيم جمعية أوروقاسيطة للتنمية والتضامن وبتنسيق مع مندوبية الشؤون الإسلامية بإقليم الدريوش، وذلك عقب صلاة التراويح، وكانت المسابقة مناسبة للالتحام بين طلبة القرآن الكريم وأولياءهم ومدرسيهم في حفل بهيج يسوده التآخي والمحبة لكتاب الله ولأهله والقائمين عليه.
رشحت لجنة التحكيم في مرحلة الاقصائيات عشرة متبارين ومرورهم إلى المرحلة النهائية، والتي أجريت هذا المساء بمسجد النور، تحت إشراف لجنة علمية متكونة من الأستاذ والمرشد بوخيار الطاهري والشيخ عمر احذور إمام وخطيب بمسجد تلامغايت، والشيخ التجاني النهاشي إمام بمسجد قاسيطة المركز، وكما كان التسيير تحت إشراف الشيخ الأستاذ محمد عزاوي خطيب بمسجد النور (الدوش).
وأفرزت هذه المسابقة القرآنية:
*المرتبة الأولى مشتركة بين فدوى أمعوش ومروان حميش.
*المرتبة الثانية مشتركة أيضا بين حفصة أمعوش وملاك الناجي
*المرتبة الثالثة مشتركة بين محمد الطاهري ومحمد عبكار.
وتم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين، وكذا
توزيع الشواهد التقديرية على جميع الطلبة والطالبات المسجلين في المسابقة والبالغ عددهم وأربعون متبارين بالإضافة إلى مكافأة تشجيعا لهم لمواصلة الدرب الطيب المبارك حفظا وترتيلا لكتاب الله.
وكما تم تقديم الشواهد التقديرية المكافئة للجنة التحكيم على جهودهم المحمودة لإنجاح هذه المسابقة.
وكما رافق الإعلامي محمد اللمتوني تغطية هذا الحفل توثيقا لمجرياته ومختلف أنشطته.
ويتقدم مكتب الجمعية بأسمى عبارات الشكر وفائق التقرير والإحترام إلى السيد المندوب الشؤون الإسلامية بإقليم الدريوش، وإلى أعضاء لجنة التحكيم وكل المساهمين في إقامة وإنجاح هذه المسابقة الثالثة 1444 /2023 وعلى رأسهم اللجنة المكلفة بتسيير شؤون مسجد النور، وتهنئ الفائزين في هذه المسابقة.
وتؤكد للطلبة والطالبات أن موعدها معكم رمضان العام المقبل في النسخة الرابعة، فبمزيد من الجد والاجتهاد والتحصيل والاستعداد للمنافسة للمراتب الأولى.
بروكسيل 25 رمضان 1444 /الموافق 16 أبريل 2023
عن مكتب الجمعية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق