بالصور المكتب المسير لفتح الناظور ومنخرطوه يقيمون حفل عقيقة على شرف مولودة الحارس “لحسن النفاي”

31 أكتوبر 2019آخر تحديث :
بالصور المكتب المسير لفتح الناظور ومنخرطوه يقيمون حفل عقيقة على شرف مولودة الحارس “لحسن النفاي”

اريفينو: مراد هربال

في بادرة طيبة استحسنتها جل مكونات فريق فتح الناظور لكرة القدم، أقدم المكتب المسير للفريق و بعض منخرطيه على إقامة حفل العقيقة للمولودة “أميرة” ابنت الحارس الرسمي للفتح “لحسن نفاي ” والذي حضره مكونات الفريق من لاعبين ومدربين و مسيرين و مؤطرين. وذلك  مساء يوم الاربعاء 30 2019، من أجل الرفع من معنويات الحارس و اللاعبين والطاقم التقني وبهدف الاستعداد النفسي الجيد للمقابلة المقبلة في الدورة السابعة امام الواف بفاس السبت المقبل.

السيد محمد الرمضاني رئيس الفريق شكر كل المكتب و المنخرطين و تأسف على عدم إمكانية دعوة الجميع وتمنى التوفيق للحارس ولأسرته الصغيرة وللأسرة الفتحاوية الكبيرة ، كما أثنى على حسن انضباط  اللاعبين و حضورهم ودعاهم الى الالتزام بالروح الرياضية العالية و تجنب أي مشاكل داخل او خارج الملعب،كما أكد أن الفريق يشتغل وفق مشروع متوسط الامد الهدف منه اللعب من أجل اسعاد الجماهير بالنتائج الايجابية والاشتغال على الفئات الصغرى و اعطاء أهمية كبرى للاعبي الأمل باعتبارهم مستقبل الفريق و المدينة وهو ما سطرناه مع المدرب.

كما كانت كل تدخلات أعضاء المكتب ومنخرطيه (محمد بن قوضاض، كمال الآفاق ، مورو …) ايجابية و تحفيزية و تصب في إعطاء صورة حضارية للفريق و تمثيل مدينة الناظور أحسن تمثيل في التضامن و التآزر و الحب بين الفريق و محيطه.ودعوا في مجملها الى تظافر الجهود و مد يد المساعدة من طرف الغيورين بالمدينة لإعادة الاعتبار لكرة القدم.

هذا وقد عبر العديد من لاعبي الفتح وخصوصا عبد الحق الطلحاوي عن ارتياحهم لهذه الالتفاتة الجميلة و على التشجيع والأخوة المعنوية التي لقها رفيقهم والتي سيدفعهم للاشتغال أكثر و العمل من أجل الفريق و تحقيق النتائج الايجابية.

حفل العقيقة حضره كذالك مجموعة رؤساء ومؤسسي الفتح الناظوري وكذالك تميز بحضور رئيس جماعة الناظور بالنيابة “عبد القادر مقدم” وممثلي الفرق والنوادي الكروية بالناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق