بالصور // حادثة سير مميتة بالطريق الجهوية رقم 610 على مستوى جماعة بني سيدال لوطا

16 أكتوبر 2023آخر تحديث :
بالصور // حادثة سير مميتة بالطريق الجهوية رقم 610 على مستوى جماعة بني سيدال لوطا

أريفينو : 16 أكتوبر 2023
اريفينو – الهادي بيباح – 16-10-2023
انحرفت عصر اليوم الإثنين 16 اكتوبر 2023 سيارة خاصة من نوع داسيا كانت قادمة من دار الكبداني في اتجاه ازغنغان عن مسارها على مستوى دوار اشويطارا ببني سيدال لوطا لتسقط بقاع أحد الأودية المجاورة للطريق الجهوية رقم 610.
و حسب بعض المتواجدين بعين المكان فقد كان على متن هذه السيارة امراتان مرفوقتين بطفلين احدهما لقي حتفه في عين المكان، و أصيب الطفل الآخر بجروح خطيرة، كما أصيبت المرأة المرافقة للسائقة بدورها ببعض الجروح.
و قد حل بموقع الحادثة عناصر الدرك الملكي بمركز وكسان لمباشرة مهامهم و الإشراف على نقل الجرحى للمستشفى الحسني بالناظور.
و أورد أحد مصادر اريفينو أن الطفل الثاني سلم روحه لبارئها أثناء نقله للمستشفى الإقليمي بالناظور لترتفع حصيلة هذه الحادثة المؤلمة لوفاة طفلين صغيرين.
و نظرا لعمق مكان سقوط السيارة و كثافة الأشجار بذات المكان، فقد وجد المسعفون صعوبة في قطر هذه العربة المتسببة في الحادثة و اخراجها للطريق.
و يعد المنعرج أين انحرفت هذه السياراة من اخطر المنعرجات على مستوى الطريق الجهوية رقم 610 خصوصا في حالة عدم احترام السرعة المحدودة في 60 كلمتر في الساعة أو في حالة الانشغال بأمور أخرى كالهاتف. لذلك يتوجب على السائقين أخذ الحيطة و الحذر.
رحم الله الطفلين المتوفيين و جعلهما من طيور الجنة، و رزق الله اهلهما الصبر و الشفاء العاجل أن شاء الله للمصابتين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق