بالصور :حفل تكريم المشاركين في برنامج أوراش 2 بجماعة آيت مايت

23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بالصور :حفل تكريم المشاركين في برنامج أوراش 2 بجماعة آيت مايت

أريفينو : 23 دجنبر 2023.

نظمت جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة، يوم الجمعة : 22/12/2023، بقاعة الاجتماعات التابعة لجماعة آيت مايت، حفل توزيع شواهد المشاركة في الأوراش المنجزة بالنفوذ الترابي لجماعة آيت مايت، المتعلقة بالخصوص بتهيئة وتنقية مركز الجماعة، صيانة ونظافة المقابر، تحسين فضاءات المؤسسات التعليمية… والتي تدخل في إطار النسخة الثانية من برنامج أوراش، برسم سنة 2023، المؤطرة من طرف جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة.
وقد حضر هذا الحفل، أعضاء الجمعية المنظمة للحفل، إلى جانب السيد قائد قيادة دار الكبداني، رئيس وأعضاء جماعة آيت مايت، مجموعة من فعاليات المجتمع المدني، بالإضافة إلى المستفيدين من الأوراش المنجزة بالنفوذ الترابي لجماعة آيت مايت، والذين بلغ عددهم 20 مستفيدا، ينتمون لمختلف دواوير الجماعة.
رئيس الجمعية السيد المصطفى البرودي، رحب بجميع الحاضرين وأشار إلى أهمية برنامج أوراش، وحيى كل الفاعلين الجمعويين الذين ساعدوا جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة على تنفيذ البرنامج، كما عبر عن شكره لجميع الشركاء الذين ساهموا في حسن تنزيل هذا البرنامج بمختلف الجماعات التابعة لإقليم الدريوش.
مداخلات السيد قائد قيادة دار الكبداني، ورئيس وأعضاء جماعة آيت مايت وممثلي مختلف الجمعيات، انصبت حول أهمية برنامج أوراش، وحول مجهودات جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة التي انخرطت بكل جد ومسؤولية في هذا الورش الاجتماعي المهم، كما نوهوا بجدية جميع المشتغلين في جميع الأوراش المنجزة بالنفوذ الترابي لجماعة آيت مايت.
المستفيدون من هذه الأوراش بدورهم، عبروا عن مدى استفادتهم من هذه التجربة المتميزة، وشكروا كل من ساهم في إنجاحها، وخاصة رئيس الجمعية السيد المصطفى البرودي.
بعد توزيع شواهد المشاركة على المستفيدين، والشواهد التقديرية على مختلف الشركاء والفاعلين الجمعويين، اختتم اللقاء بحفل شاي على شرف جميع الحاضرين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق