بالصور :عامل إقليم الدريوش يعطي انطلاقة أشغال إصلاح طريق ميضار تفرسيت وإنجاز طريق قروية ببودينار..

25 يوليو 2023آخر تحديث :
بالصور :عامل إقليم الدريوش يعطي انطلاقة أشغال إصلاح طريق ميضار تفرسيت وإنجاز طريق قروية ببودينار..

أريفينو : يونس شعو / 25 يوليوز 2023

في غمار الاحتفالات التي يشهدها إقليم الدريوش بالذكرى الرابعة و العشرين لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه المنعمين أشرف عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم الدريوش السيد محمد رشدي صباح يومه الثلاثاء 25 يوليوز 2023 على إعطاء انطلاقة مشاريع طرقية مهمة حيث رافقه كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي، وكبار المسؤولين بالإقليم واستهل عامل الإقليم برنامج التدشين، من جماعة ميضار، حيث أعطى بحضور رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس جماعة ميضار ورئيس جماعة تفرسيت، وعدد من المنتخبين وفعاليات جمعوية، وبعض أفراد الجالية، على إعطاء انطلاقة أشغال توسيع وتقوية الطريق الإقليمية رقم 6203 الرابطة بين ميضار وتفرسيت.

ويندرج مشروع توسيع وتقوية الطريق الإقليمية رقم 6203 الرابطة بين ميضار وتفرسيت على مسافة 7 كلم، ضمن مشاريع وزارة التجهيز والماء، حيث سيتم توسيعها من 4 إلى 6 أمتار، وإنشاء الأكتاد بعرض 1.5 وبناء المنشات الفنية، وذلك بعلاف مالي يقدر بـ25 مليون درهم.

وفي ذات الإطار أشرف عامل الإقليم بجماعة بودينار وتحديدا بدوار أيت تعبان، بحضور رئيس المجلس الإقليمي ورئيس مجلس جماعة بودينار وعدد من المنتخبين والفعاليات المحلية وأفراد الجالية على إعطاء انطلاقة أشغال بناء الطريق القروية الرابطة بين اعدادية اجطي ودواوير تزي وسيعدة على طول 7 كلم.

ويندرج هذا المشروع الطرقي الهام في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، حيث يهدف إلى فك العزلة عن ساكنة الدواوير المذكورة، خصوصا التلاميذ المتمدرسين بإعدادية إجطي، وقد رصدت له ميزانية تقدر بـ700 مليون سنتيم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق