بالصور :مجموعة من الجمعيات النشيطة بسلوان تكثف حملات التحسيس حول ترشيد استعمال المياه‬

4 مارس 2024آخر تحديث :
بالصور :مجموعة من الجمعيات النشيطة بسلوان تكثف حملات التحسيس حول ترشيد استعمال المياه‬

أريفينو : محمد الشركي // 04 مارس 2024

استنفرت أزمة الماء الفعاليات الجمعوية والمجلس الجماعي بسلوان بشراكة مع السلطة المحلية الذين أعلنوا عن حملات تحسيسية ترمي إلى ترشيد الاستعمال العقلاني لهذه المادة الحيوية، استنادا إلى “حالة الطوارئ المائية” التي دفعت الجماعات الترابية إلى تطبيق إجراءات صارمة في حق المواطنين.

وتأتي هذه الحملة، حسب المنظمين، تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لمواجهة تحدي الندرة المائية بالنظر للعجز الملحوظ على مستوى التساقطات والضغط القوي على الموارد المائية.

وقد شاركت خلال هذه الحملة كل من المنظمة المغربية للملكيين عبر العالم فرع سلوان جمعية تاوريرت بوستة منظمة الكشاف الجوال ومنظمة الاحرار .
و كانت هناك مسيرة مشتركة بدأت من الحي السكني للفيلات مرورا بشارع محمد الخامس إلى غاية المركب الثقافي والرياضي حيث شاركها فيها نساء ورجال واطفال من مختلف الأعمار رفعوا خلالها شعارات متنوعة من اجل الحفاظ على الماء الذي هو اساس كل مواطن من اجل الحفاظ عليه .
وفي ختام الحملة تم التقاط بعض الصور لجميع المشاركين لتبقى راسخة لدى الجميع .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق