بالفيديو : جماعة رأس الماء تطلق حملة رش المبيدات لمحاربة البعوض

25 أغسطس 2023آخر تحديث :
بالفيديو : جماعة رأس الماء تطلق حملة رش المبيدات لمحاربة البعوض

تقرير اخباري

أشرف أعضاء جماعة رأس الماء اقليم الناظور منذ عدة أيام على انطلاق عملية رش المبيدات للقضاء على حشرة البعوض التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة،وقد شملت الحملة مجموعة من الأماكن بمركز المدينة وستستمر حتى القضاء نهائيا على هذه الحشرة في جميع الأحياء وخصوصا التي تتواجد بها الوديان والمستنقعات والأشجار .

كل الشكر و التقدير جماعة الناظور التي زودت بلدية راس الماء بسيارة مخصصة لرش المبيدات .

الشكرموصول كذلك للبرلماني نور الدين مضيان على تفاعله مع هذا الموضوع والذي زار مدينة راس الماء وقضى بها بعض الايام .غير ان الملاحظ ان السيد البرلماني ولاول مرة ايقظته لسعة البعوض ليتحدث عن مشاكل جماعة رأس الماء في حين أن هنالك مشاكل أكثر أهمية تعاني منها الجماعة كان ينبغي ان تكون محط اهتمام السيد البرلماني ما يعني ان معاناته الشخصية مع البعوض هي ما دفعه الى الحديث عن الجماعة .

وجدير بالذكر ان المكتب المسير للجماعة بذل مجهودات جبارة للقضاء على هذه الظاهرة قبل أن يراسل السيد البرلماني وزارة الداخلية عن المشكل الذي تعاني منه المنطقة ككل .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق