بالفيديو // التراس ريف مان 36 تحتج بسلوان على ما آلت إليه أوضاع فريق نهضة شباب سلوان

29 فبراير 2024آخر تحديث :
بالفيديو // التراس ريف مان 36 تحتج بسلوان على ما آلت إليه أوضاع فريق نهضة شباب سلوان

أريفينو :عزالدين شتيوي _ محمد الشركي // 29 فبراير 2024.

قام مشجعوا فريق نهضة شباب سلوان المنتمين لإلتراس شباب سلوان صبيحة اليوم الخميس 29 فبراير الجاري بتنظيم وقفة إحتجاجية بالقرب من مقر بلدية سلوان بسبب ما آل إليه الفريق المذكور .

و قد رفع المحتجون شعارات و لافتات من قبيل ” الجماعة في سبات و النهضة في المستعجلات ” في إشارة للوضع المتدهور الذي يعيشه الفريق بسبب سوء التسيير حسب تعبيرهم مطالبين في الآن ذاته برحيل المكتب المسير الحالي.

و في نفس السياق يرى آخرون أن الفريق فعلا حقق نتائج محفزة حيث تمكن من إحراز 21 نقطة رغم الضائقة المالية التي يمر منها خصوصا أن المجلس البلدي قامت مؤخرا بتقليص المنحة السنوية ل18 مليون سنتيم .

و كان كريم الركراكي الرئيس السابق للفريق قد خرج عبر صفحته في الفيسبوك عبر تقنية اللايف موضحا أنه من المفروض على أعيان المدينة و ممثلي الساكنة الوقوف مع الفريق السلواني ماديا و معنويا كون المنحة السنوية التي تم تخصيصها للفريق لا تكفي البتة لمسايرة متطلبات الفريق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق