بالفيديو : حصري لأريفينو .. د. منتصر بنتهامي المشرف المباشر على حالة الشفاء الأولى بالناظور يقدم تشخيصا لمراحل شفاء المريض و يوجه رسالتين للساكنة..

10 أبريل 2020آخر تحديث :
بالفيديو : حصري لأريفينو .. د. منتصر بنتهامي المشرف المباشر على حالة الشفاء الأولى بالناظور يقدم تشخيصا لمراحل شفاء المريض و يوجه رسالتين للساكنة..

أريفينو : مصطفى قوبع و جيلالي خالدي / 10 أبريل 2020.

خلال مراسيم توديع أول حالة شفاء بمستشفى الناظور كان لنا لقاءا حصريا مع ‘دينامو’ حالات كورونا بمستشفى الحسني بالناظور و المشرف المباشر على حالات المرضى المصابين بكورونا الدكتور منتصر بنتهامي أخصائي الجهاز التنفسي و الحساسية و أخصائي علم الأوبئة الذي قدم لنا الأعراض التي كانت تظهر على المريض الذي شفي اليوم و التي هي عبارة عن حرارة مرتفعة و سعال مستمر  خاصة أنه متقدم في السن و يعاني أمراضا مزمنة و لكن يضيف و لله الحمد فقد تعاملنا مع المريض بإعطائه دواء :لكلوروكين مع لستروميسين استطاع أن يتفاعل مع العلاج بفضل جهود كذلك كافة الأطباء و الممرضين و الأعوان و إدارة المستشفى ممثلا في مديرة المستشفى و مندوبة الصحة و كافة الأطر أستطاع ان يصل لبر الأمان و نحن اليوم في غبطة من هذا الانجاز المحسوب للمستشفى الاقليمي بالناظور .

كما وجه الدكتور منتصر رسالتين لساكنة الناظور ..الأولى للساكنة يحثهم على الالتزام بالطوارئ الصحية و الامتثال لقرارات السلطات الأمنية و عدم مغادرة المنازل .

 و الثانية للذين يشعرون بأنهم يحسون بأعراض كورونا التي هي معروفة أن يتصلوا بالخلية على الأرقام التي وضعتها وزارة الصحة فالدواء موجود في المستشفى و يعطى مجانا .

بقى فدارك و احمي نفسك و ولادك ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق