بالفيديو: طلاب وأطر جمعية شباب الخير بالناظور يودعون الوفد الهولاندي بعد أسبوع من التكوين والتأطير

15 فبراير 2019آخر تحديث :
بالفيديو: طلاب وأطر جمعية شباب الخير بالناظور يودعون الوفد الهولاندي بعد أسبوع من التكوين والتأطير

اريفينو:مراد هربال

في إطار اتفاقية الشراكة بين الجمعية الهولندية لرعاية ذوي الاحتباجات الخاصة بدنهاخ و جمعية شباب الخير بالناظور.

أنهى اليوم الجمعة16فبراير 2019،  الوفد الهولندي المكون من ثلاث طالبات والأستاذ هاري زيارتهم الرابعة لمركز شباب الخير بمدينة الناظور ، بعد اسبوع من التكوين والتأطير وتبادل الخبرات .

وتميز اليوم الأخير بتنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية لطلاب المركز في جو بهيج،مليء بالطاقة الإيجابية لهذه الشريحة من المجتمع.

وودع مسؤولي مركز شباب الخير خلال اللقاء الختامي الوفد الهولندي الذي واكب طرق اشتغال المركز و اخذ فكرة عاملة وشاملة عن كل المرافق التي يتوفر عليها المركز بكل الحب و الاحترام.

هذا ونوه طارق هرواش بالعلاقة القوية بين الجمعية والمؤسسات الهولاندية والأجنبية.واعتبر بان باب الجمعية مفتوح لكل الجمعيات و المنظمات الداخلية و الخارجية من أجل التعاون و دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة و اطفال التوحد.
ومن الجانب الأخر ،عبر الاستاذ الهولاندي هاري لأريفينو.نت عن سعادته بحفاوة الاستقبال و جدية العمل داخل المركز .وأضاف بأن  عدد الطالبات الهولانديات اللواتي استفدن من التكوين والتجربة بعد هذه الزيارة،هن 34 مستفيدة ،والهدف منها هو التعرف أكثر وعن قرب على سلوكيات الاطفال المغاربة من ذوي الاحتياجات الخاصة،خصوصا وان غالبية الجالية بدولة هولاندا هم من أصول مغربية،ريفية.

https://youtu.be/JIB8dm1Qhh8

https://youtu.be/rdyvjqsSwBk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق