بحضور الفنان بلعوش حفل توزيع جوائز الدوري الرمضاني “ناظور الرياضات” تنظيم مؤسسة واه نزما+فيديو

14 أكتوبر 2023آخر تحديث :
بحضور الفنان بلعوش حفل توزيع جوائز الدوري الرمضاني “ناظور الرياضات” تنظيم مؤسسة واه نزما+فيديو


بحضور الفنان القدير “اسماعيل بلعوش “،نظمت جمعية واه نزما عشية اليوم السبت14 اكتوبر الجاري بقاعة المركب الثقافي حفل توزيع جوائز الدوري الرمضاني الذي سهرت على تنظيمه الجمعية طيلة ليالي رمضان و الذي اختير له في نسخته الأولى  إسم كأس ناظور الرياضات”  .

حفل التتويج الذي عرف حضور نواب رئيس جماعة الناظور و فاعلين جمعويين و اسماء رياضية. 

افتتح الحفل بقراءة سورة الفاتحة ترحما على ضحايا زلزال الحوز و كذا شهداء غزة ،اعقبها الاستماع لنشيد الوطني .

وفي كلمته الترحيبية بالحضور ،قال  أمين جدي “مؤسس واه نزما” :” نعتز اولا للفرق التي شاركت في الدوري عن هذا التأخر في منح الأبطال جوائز الدوري . وننوه بمجهود كل أعضاء الجمعية وكل المتعاونين ” .

  الحفل البهيج عرف حضور غفير ليختتم بتوزيع عدد كبير من الجوائز على الفرق المحتلة للمراتب الثلاثة  الأولى إضافة الى  أحسن لاعب  و أحسن حارس بالإظافة التى تكريم شخصيتين من قدماء اللاعبين بكل من الهلال  و الفتح الناظوريين ،وتعلق الامر بمهاجم الهلال سنوات العز الرياضي في القسم الاول “المهاجم Didi” و زئبق فتح الناظور سنوات السبعينات و بداية الثمانينات والملقب ب “zawaj ” 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق