بشعار “مامفاكينش”..خمس مستشارين من الأغلبية يتشبتون بالإستقالة ويستنكرون سوء التدبير وعشوائية مجلس محمد ابرشان + وثائق

8 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بشعار “مامفاكينش”..خمس مستشارين من الأغلبية يتشبتون بالإستقالة ويستنكرون سوء التدبير وعشوائية مجلس محمد ابرشان + وثائق


زلزال استقالات اهتزت على وقعه جماعة اعزانن باقليم الناظور ، ووضع 05 مستشارين  استقالاتهم  بشكل انفرادي بعد ان تم رفض استقالتهم الجماعية من طرف الرئيس ، الأخير على صفحته الرسمية بالفايس بوك ” استقالة مرفوضة” .

وأكد المستقلون على ان السبب هو  “استفراد الرئيس بالقرارات، وضعف عجلة التنمية بجماعة بني بوغافر التي كانت معقلا لحزب الوردة”

واضاف الأعضاء المُستقيلون أنهم اتخذوا الخطوة عن قناعة ووفاء بالثقة التي حظوا بها من طرف المواطنين، وحرصاً على مصلحة الجماعة خصوثا بعد الاوضاع الغير المطمئنة في السنتين الاخيرتين .

جدير بالذكر ان الاستقالات  استندت إلى المادة 60 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، التي تنص على إمكانية تخلي أعضاء المجلس عن مهامهم عبر تقديم استقالة إلى رئيس المجلس.

وتم إرفاق محتوى الاستقالة بعدد من الأسباب التي  جعلت هؤلاء المستشارين يتخذون هذه الخطوة ، منها عدم الالتزام بالحكامة و التسير العشوائي للمجلس بقيادة محمد ابرشان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق