بعد أن نصب على عدة حالمين بالهجرة : درك سلوان ينهي مسيرة نصاب محترف..

24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بعد أن نصب على عدة حالمين بالهجرة : درك سلوان ينهي مسيرة نصاب محترف..

أريفينو :عزالدين شتيوي / 24 دجنبر 2023.

تمكنت عناصر الدرك الملكي يومه الخميس 21 دجنبر الجاري من وضع حد لنصاب محترف قام بعدة عمليات نصب طالت شباب حالمين بالهجرة سرا نحو الجارة الشمالية اسبانيا.

و تعود تفاصيل القضية بعد أن تلقى المركز الدركي لعدة شكايات من مواطنين مفادها تعرضهم للنصب من طرف عصابة إجرامية أوهمتهم بالهجرة سرا نحو أوروبا حيث تم استدراجهم و سلبهم مبالغ مالية مهمة.

وامام هذه المعطيات فتحت العناصر الدركية تحقيقا مفصلا أفضى لتحديد هوية أحد المشتبه فيهم حيث تم نصب كمين جد محكم أفضى لإيقافه بجماعة دار الكبداني حيث تم حجز سيارة كان يستعملها هذا الأخير في تنقلاته.

و قد تم نقل الموقوف نحو المركز الدركي بسلوان حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في إنتظار تقديمه أمامها فور إنتهاء التحقيقات و الكشف عن باقي شركائه.

جدير بالذكر أن مركز الدرك الملكي بسلوان و منذ قدوم القائد الجديد شن و لايزال يشن عدة حملات تطهيرية أفضت لإيقاف العديد من المبحوث عنهم و المتوطين في عدة قضايا حيث تم إحاتهم على العدالة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق