بلدية الناظور تكثف مجهوداتها “القضائية” لإفراغ “الكلوب” و ديونها عليه 120 مليون

23 فبراير 2015آخر تحديث :
بلدية الناظور تكثف مجهوداتها “القضائية” لإفراغ “الكلوب” و ديونها عليه 120 مليون

safe_imageأريفينو خاص: كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة من بلدية الناظور، أن البلدية قد شرعت منذ مدة في تكثيف مجهوداتها عبر المحامين المتعاقدين معها لاستصدار حكم قضائي بافراغ النادي البحري المعروف لدى العموم ب”الكلوب”.
و أضافت نفس المصادر أنه بعد تمكن مسير المقهى من الحصول على حكم استعجالي بوقف عملية الافراغ كثف محامو البلدية من مجهوداتهم بغرض الحصول على احكام نهائية بالافراغ معززين موقفهم بعدد من الوثائق اهمها تقرير المكتب الوطني للدراسات الذي يحذر من خطورة وضعية النادي على مرتاديه بسبب تهالك بنيته.
من جهة اخرى تضيف نفس المصادر ان ديون البلدية على مستغلي الكلوب تتجاوز 120 مليون هي مجموع السومة الكرائية المفروضة على جمعية البحر الابيض المتوسط التي يرئسها مصطفى المنصوري و التي تستغل مقهى الدور الأرضي و تؤجرها منذ اكثر من 20 سنة دون ان تؤدي أي سنتيم للبلدية.
هذا و كان طارق يحيى رئيس المجلس البلدي و مسؤولون ترابيون قد اكدوا عدم نيتهم هدم المبنى و لكنهم يستعجلون الخطوات لافراغه و اغلاقه و من ثم اصلاحه و فتحه من جديد للعموم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق