بن الطيب.. باشا المدينة يقود حملة انذارية لتحرير الملك العمومي

10 يناير 2024آخر تحديث :
بن الطيب.. باشا المدينة يقود حملة انذارية لتحرير الملك العمومي

أريفينو :يونس شعو

أشرف باشا مدينة مدينة بن الطيب مند الساعات الاولى منذ صباح يومه الثلاثاء 09 يناير 2024 مرفوقا بقائدي المقاطعة الاولى والثانية والسادة الاعوان وعناصر القوات المساعدة على حملة انذارية وتحسيسية لتحرير الملك العام بالشوارع الرئيسية باحياء جماعة بن الطيب وذلك من أجل الحفاظ على الأمن العام وضمان تنفيذ القانون.

ومن خلال نقاشات التي دارت بين باشا المدينة و اصحاب الدكاكين والمقاهي والباعة المتجولون واصحاب محلات الاكل على طول الشوارع الرئيسية، وعن العائق الذي يشكلونه أمام الراجلين و الفوضى العارمة والسيطرة الواسعة للأرصفة.

كما شملت هذه الحملة، إخلاء جوانب الشوارع الرئيسية وممر الرصيف من السلع المعروضة من طرف ارباب المحلات التجارية وإعطاء مهلة 10 أيام لتسوية وضعيتهم القانونية.

ووعد باشا المدينة، أن حملة تحرير الملك العمومي ستستمر حتى معالجة كافة الخروقات التي يرتكبها أصحاب المحلات التجارية وأرباب المقاهي والباعة المتجولون، وذلك وفق احترام تام للقوانين وتنزيل تعليمات عامل إقليم الدريوش في الموضوع.

وقد لقيت هذه الحملة، استحسان السكان الذين ظلوا يعانون من احتلال الأرصفة الخاصة بالراجلين، وفوضى السير بالشارع الرئيسي، فضلا عن عرض أرباب المحلات التجارية بضاعتهم وسط الطريق ووضع أرباب المقاهي للكراسي والطاولات وسط الطريق ما يضطر المارة للنزول إلى الطريق المخصص للسيارات وتهديد حياتهم وسلامتهم الجسدية وخصوصا التلاميذ.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق