بن الطيب.. تعبئة شاملة واسعة للسلطات المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024

1 يناير 2024آخر تحديث :
بن الطيب.. تعبئة شاملة واسعة للسلطات المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024

أٍريفينو : يونس شعو /2024.01.01

بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية الجديدة شهدت احياء مدينة بن الطيب مساء الاحد 31 دجنبر 2023 وعلى غرار باقي مدن واقاليم المملكة حملة أمنية واسعة ومشددة همت أحياء مدينة بن الطيب.
شارك في هذه الحملة كل من السلطات المحلية والأمنية والدرك الملكي والقوات المساعدة والسادة اعوان السلطة وشملت مختلف ارجاء المدينة.

وذلك باشراف من باشا مدينة بن الطيب مرفوقا بقائدة الملحقة الإداريـــــة الأولى وقائد الملحقة الادارية الثانية بتنسيق مع رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة والسادة الاعوان بدورية أمنية ليلية موسعة بجميع نفود تراب جماعة بن الطيب وذلك تزامنا مع مطلع رأس السنة الميلادية الجديـــــدة 2024.

الحملات الأمنيـــــة الإستباقية شملت أرجاء جميع أحياء المدينـــــة عامة و النقط السوداء خاصة قصد محاربة الظواهر والأفات التي تهدد المجتمع والحد من كافة أشكال الجريمة، والحفاظ على الأمن والنظام العـــــام.

وأسفـــــرت هذه الحملات عن تنقيط مجموعة من الأشخاص مشتبه فيهم هذا فضلا على تعزيز المراقبة على الوافدين الى المدينة على مستوى السدود القضائية والإدارية بمداخل و منافد المدينة .

كاميرا ” اريفينو ” واكبت الحملة الأمنية التي شهدتها المدينة منذ انطلاقها وحتى الساعات الاولى من السنة الجديدة 2024 وسجلت بارتياح كبير انخراط مختلف الفرق الأمنية كعادتها بحرفية ومهنية عالية وإضفاء الطمأنينة في قلوب المواطنين وذلك راجع لتبصرات حامي الملة والدين جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وفي الختام خلصت مرور مناسبة رأس السنة الجديدة دون تسجيل أية حالة غير طبيعية ، مما يعكس جليا درجة وعي الساكنة والتزامها بالاجراءات التي قررتها السلطات .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق