بيان: جمركية بالناظور تعتدي على رئيس جمعية أولياء مدرسة سيدي علي تمكارت

24 ديسمبر 2014آخر تحديث :
بيان: جمركية بالناظور تعتدي على رئيس جمعية أولياء مدرسة سيدي علي تمكارت

IFموسى الراضي
قالت جمعية آباء وأولياء تلاميذ مدرسة سيدي علي تمكارت في بيان ان موظفة بإدارة الجمارك خرقت الضوابط المعمول بها لتأمين أرواح تلاميذ مؤسسة سيدي علي تمكارت حيث قامت برد فعل عنيف اتجاه أحد أعضاء الجمعية عن طريق شتمه والتطاول عليه بألفاظ مشينة تخدش الحياء أمام مرأى العشرات من التلاميذ والأمهات، حسب ما ذكر في البيان.
جمعية آباء وأمهات مدرسة سيدي علي تمكارت أدانت بشدة هذا التصرف الذي بدر من ذات الموظفة، خاصة أن هذه الأخيرة حاولت إقتحام مقر عمل المعتدى عليه، المتواجد قرب محطة الطاكسيات، ببني أنصار.
ذات البيان، يضيف أن الموظفة المعنية بالموضوع لم تقتصر على هذا فحسب، بل إعتدت أيضا على رئيس الجمعية السالف ذكرها، مما حذا بالجمعية التوجه إلى دورية للأمن قصد الإبلاغ عن تصرفات الموظفة ليتفاجؤوا بتهاون الشرطة بالموضوع وعدم قيامهم بواجبهم.
الجمعية وكافة المتضررين يحتفظون لنفسهم بحق المتابعة التي تمت مباشرتها عبر شكايات لدى مصالح الأمن حسب ما جاء في البيان، كما أصر أعضاء الجمعية على تشبثهم بما تم وروده في محاضر الشكايات الموضوعة لدى مصالح الأمن، كما طالبوا في نفس الوقت بضرورة توفير شروط المحاكمة العادلة والنزيهة والضرب على كل من سمحت له نفسه إستغلال موقع المسؤولية لنشر الفوضى التي تضر بسمعة الإدارة المغربية.
7295901-11219501

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق