تبادل التهم بين عميد شرطة و نادل يتهمه بالإعتداء عليه ببني انصار

26 نوفمبر 2013آخر تحديث :
تبادل التهم بين عميد شرطة و نادل يتهمه بالإعتداء عليه ببني انصار

عبد المجيد أمياي
قال نادل بأحد المقاهي بالمحطة البحرية ببني انصار، انه تعرض أخيرا لاعتداء أثناء مزاولته لعمله، من قبل عميد شرطة “تعرض لهجوم شنيع بالضرب والجرح وجميع أشكال الاعتداء الجسدي على يد المشتكى به عميد الشرطة”، يقول عبد الواحد البوجدايني محامي النادل “ز.ش” .
وعن أسباب الاعتداء المزعوم قال نفس المصدر في نص الشكاية أن الاعتداء تم “لا لسبب سوى لان المشتكي ولطبيعة عمله كنادل قام بجلب قنينة الماء لرجل الشرطة المسؤول عن كلاب الحراسة فتفاجأ بتوجه العميد إليه ووجه إليه وابلا من السب والشتم والضرب فقط لأنه تبادل مع الشرطي الحديث”.
وقال محامي المشتكي بان الاعتداء خلف لدى موكله جروح في مختلف أنحاء جسده ما استدعى توجهه إلى المستشفى لتسلم له شهادة طبية تثبت العجز في 20 يوما.
من جانبه اعتبر عميد الشرطة ع.ب”، الشكاية التي تقدم بها المعني، “شكاية كيدية” قبل أن يضيف في اتصال هاتفي أن طبيعة عملهم يجعلهم معرضين لمثل هذه الشكايات، قبل أن يقول بأنه يتحفظ في الوقت الراهن على الإدلاء بمزيد من التصريحات في هذا الجانب “ما دام أن القضية بيد القضاء”.
تجدر الإشارة إلى أن الوكيل العام أحال في وقت سابق شكاية المعني على الضابطة القضائية قصد الاستماع إلى المشتكي والشاهد الذي لم يكن سوى الشرطي الذي تبادل معه الحديث، وإرجاع المسطرة في انتظار الاستماع إلى العميد الذي يتوفر على الامتياز القضائي.

timthumb

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق