تفاصيل جديدة: إطلاق سراح المتهم بمحاولة إغتصاب أمه بأركمان و حديث عن تضخيم القضية

17 مارس 2015آخر تحديث :
تفاصيل جديدة: إطلاق سراح المتهم بمحاولة إغتصاب أمه بأركمان و حديث عن تضخيم القضية

51debd3c337f81003695_683278955032616_1982913835_nأريفينو خاص: كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الشاب المتهم بمحاولة اغتصاب أمه قبل ايام بجماعة قرية اركمان قد أطلق سراحه و شوهد بالدوار الذي يقطن به.
و حسب نفس المصادر فإن المصالح الطبية تكون قد اثبتت ان الإبن يعاني من مشاكل عقلية تسقط عنه المسؤولية عن افعاله.
نفس المصادر تضيف أن الإبن سبق و تم إخضاعه للعلاج النفسي عدة مرات آخرها بمستشفى الأمراض العقلية بالحسيمة مما يؤكد عدم إدراكه لأفعاله و هو ما تؤكده الام ذاتها.
هذا و استنكرت مصادر جمعوية بالمنطقة تضخيم القضية اعلاميا، وقالت ان اطارات مدنية بالمنطقة تدارست اصدار بيانات للراي العام ضد الطريقة التي تم بها معالجة الموضوع اعلاميا من طرف بعض الاشخاص.
هذا و يذكر ان الام سبق و ذكرت في شكايتها لدى الدرك الملكي أنها ليست المرة الاولى التي حاول فيها الابن الاعتداء عليها بل إنها تعرضت لمحاولات سابقة حيث كان يهاجمها و يتحرش بها ليلا عدة مرات.
و لكن الام اكدت ايضا للدرك الملكي أن إبنها يعاني من أمراض نفسية وسبق أن خضع للعلاج وأدخل مستشفى الأمراض العقلية والنفسية لأزيد من عشر مرات.
الابن المتهم من جهته إمتنع عن الكلام في القضية مع الدرك و النيابة العامة، التي امر ممثلها بإخضاع المتهم للعلاج، قبل ان يتم نقله إلى مستشفى مدينة العروي الخاص بالأمراض النفسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق