تفاصيل مثيرة: طارق يحيى يصفع عامل الناظور و حوليش و يغلق قسم التعمير أسبوعا و يرحل لكندا

8 أغسطس 2015آخر تحديث :
تفاصيل مثيرة: طارق يحيى يصفع عامل الناظور و حوليش و يغلق قسم التعمير أسبوعا و يرحل لكندا

023أريفينو خاص: حسن المرابط
قالت مصادر مطلعة من بلدية الناظور أن قسم التعمير بذات المؤسسة مغلق منذ 4 ايام بامر من طارق يحيى رئيس المجلس المتواجد حاليا في عطلة قصيرة بكندا.
و اضافت نفس المصادر ان قرار طارق يحيى، جاء بعد ابلاغه بامضاء عامل الناظور المصطفى العطار و مدير الوكالة الحضرية بالناظور و سليمان حوليش النائب الاول ليحيى بصفته رئيسا بالنيابة لوثيقة تسمح لمصالح التعمير ببلدية الناظور بتسليم وثائق لطالبيها بناء على مخطط التعمير الجديد الذي لم يصادق عليه رسميا بعد كما يسمح بتسليم الوثائق بامضاء حوليش أثناء غياب يحيى في عطلته.
طارق يحيى، يكون حسب نفس المصادر قد امر جمال مجاهد رئيس قسم التعمير باخذ جميع الطوابع و الخروج في عطلة و منح عطلة لمعظم موظفي القسم الى حين عودته المنتظرة الاثنين 10 غشت.
هذا التصرف الذي لم يرق عامل الناظور و حوليش دفعهما للطلب من كاتب عام البلدية استعمال الطابع الذي بحوزته لتمرير وثائق المواطنين و هذا ما حدث ليوم واحد فقط، قبل أن يصل الخبر الى يحيى في كندا و يأمر من هناك عبر نظام البريد الالكتروني الخاص بالبلدية الكاتب العام بالتوقف عن امضاء أي وثائق لحين عودته ايضا.
و بعد تقديم الكاتب العام مبرراته بكون طلبات المهاجرين مكدسة بقسم التعمير و تنتظر من يفرج عنها، طلب يحيى نسخة من الطلبات للاطلاع عليها ثم أخبره اخيرا انها ليست طلبات مستعجلة و امر بتوقيفها الى حين عودته.
المصادر المتابعة للملف عن قرب، ترى فيما حدث صفعة كبيرة من طارق يحيى لعامل الناظور ثم لنائبه حوليش، ثم تعطيلا لمصالح المواطنين الذين ينتظرون وثائق التعمير الخاصة بهم فيما ترى مصادر اخرى ان طارق يحيى علم أن طرفا ما كان يريد استغلال غيابه لتمرير مشاريع عقارية لصالح احد اباطرة العقار بالناظور المدعو “ك”، و ان طارق يرفض أن يتدخل عامل الناظور في اختصاصاته بجميع الاحوال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • فرخاني مزوجي
    فرخاني مزوجي منذ 9 سنوات

    حذاري ثم حذاري يا السي طارق يحيى . كنا فرحين بأنك غادرت الميدان السياسي بسلام وأمان . وكان عليك أن تفعل ذلك وتشكر الله وتحمده على أنك غادرت الادارة والمسؤولية على خير وبخير . ولاكن على ما يظهر أنك يا أخي السي طارق تريد شيئا خطيرا تضيع به حياتك وحياة مستقبلك . الم يحن لك الوقت أن تكتفي بما سبق مع البصري ومن كان معه ؟ علامة استفهام أضعها بين عينيك وأقول لك . اذهب الى حال سبيلك الى كندا أو لآخر الدنيا . انك شخص متهوس أناني متكبر . كفى وكفى والا ستنزل عليك فضيحة من السماء لا حدود لها ولا نهاية لها .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق