تنقيل قائد أركمان إلى “الكراج” وتعويضه بالمكي وأنباء عن التمهيد لتنقيلات أخرى تشمل العمال والولاة

4 أغسطس 2014آخر تحديث :
تنقيل قائد أركمان إلى “الكراج” وتعويضه بالمكي وأنباء عن التمهيد لتنقيلات أخرى تشمل العمال والولاة

أريفينو/محمد سالكة

كما وسبق لموقع أريفينو أن تطرق للتنقيلات التي سيعرفها إقليم الناظور لعل أبرزها تنقيل حليم الكاتب العام لعمالة الناظور الذي نُقِل لمدينة المحمدية ليشغل نفس المنصب ليحل مكانه كاتب عام عمالة العرائش، بالإضافة لمصطفى اليوسفي باشا بني أنصار المنقول إلى مدينة سطات وسيعوض كذلك بباشا قادم من العرائش،كما تم تنقيل كل من قائد بني شيكر لتطوان، وباشا الناظور إلى برشيد الذي سيعوض بالباشا الحالي لسلوان، فيما تم تنقيل قائد المقاطعة الخامسة بالناظور إلى بوجدور وقائد المقاطعة الرابعة إلى مركز الدار البيضاء، وقائد جماعة بوعرك إلى إنزكان،فيما تم إيداع قائد قرية أركمان “الكراج” بوزارة الداخلية ليعوضه المكي عبد الحق قادما إليها من عمق اجبالة بطنجة.
هذا ومن المرتقب خلال قليل الأيام القادم أن يقام بعمالة الناظور حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الذين شملتْهم حركة التنقلات التي باشرتْها وزارة الداخلية، والتي “استفاد” منها مجموعة من القياد ورؤساء الدوائر، بينما كانت “وبالا” على آخرين اعتبره متتبعون كإجراء تأديبي اتخذتْه الإدارة المركزية في حقهم، لأسباب متباينة،وهو ما يصبح شبه مؤكد خاصة وقد تميزت حركة التنقيلات على صعيد إقليم الناظور بكون بعض الأسماء الواردة في الإنتقالات لم تقض بعد المدة المعروفة أو من هم مقبلون على التقاعد الذي لا تفصلهم عنه سوى بضعة أشهر معدودة مما يُحتمل أنه تم تسجيل ملاحظات سلبية على تسييرهم للمرافق الموكلة لهم،بالإضافة إلى أن المعروف فحركة التنقيلات غالبا ما تكون في شتنبر إلا أنها جاءت هذه المرة في شهر غشت وهو مايجعل المنقولين يعيشون حالة من الاضطراب بحيث تكون الحركة الإنتقالية متزامنة مع الدخول المدرسي كما أن عدد من الملفات العالقة ستنجر وراءهم .
هذا ويبدو أيضا بخصوص ملف التنقيلات أنه من المحتمل أن تكون وزارة الداخلية قد تعمل على تمهيد الطريق لإعلان مرتقب عن لائحة تنقيلات تشمل الولاة والعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • AYRADH
    AYRADH منذ 10 سنوات

    الله يطير هداك العاميل بوزرود الي فالناضور والله العظيم من نهار جاء الى مدينتنا ما شفناشي خير في عهده تبهدلات مدينتنا الى درجة عمرها ما كانت هاكاك والله ييأخذ فيهم الحق كترو الشفارة والقتالة والمتشردين في عهده تحولت مدينة الناضور الى مزبلة المغرب الحماق والسعاية والشمكارة والقتالة منعرف منين كايجيو اما الشوارع فحدث ولا حرج الجوطيات في جميع النواحي اما الامان والراحة النفسية الي كانت عندنا من قبل اصبحت حلم . اتمنى من المواقع الاخبارية الناضورية ان تتطرق الى هذه المواضيع ومناقشتها بدل الأخبار الفارغة احيانا لتعبئة الصفحة. اصبح الناضور مدينة الازبال. الازبال الحقيقية والبشرية وولابد من دق ناقوس الخطر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق