توقيف مدان ببني سيدال بعد ثلاث سنوات من مؤاخذته غيابيا بعشر سنوات سجنا

15 أغسطس 2014آخر تحديث :
توقيف مدان ببني سيدال بعد ثلاث سنوات من مؤاخذته غيابيا بعشر سنوات سجنا

الهادي بيباح – بني سيدال
أورد مصدر عليم للموقع أنه تم مؤخرا إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 32 سنة يقطن بأحد دواوير جماعة بني سيدال الجبل كان موضوع مذكرة بحث وطنية بعد أن أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بالناظور سنة 2011 في حقه حكما غيابيا بعشر سنوات سجنا نافذة لمؤاخذته على ارتكاب مجموعة من الجرائم التي مست الأشخاص و الممتلكات بمجموعة من دواوير الجماعة المذكورة كان آخرها السرقة الموصوفة المقترنة بالضرب و الجرح في حق ضحاياه.
الجاني تم توقيفه حسب هذا المصدر من قبل عناصر الدرك الملكي بسرية وكسان-بني سيدال بالمدار الطرقي “كوروكو” على الطريق الساحلية عندما كان قاصدا مقر سكناه ببني سيدال الجبل إنطلاقا من مدينة ازغنغان عبر سيارة أجرة من الصنف الكبير. و رغم محاولته الإفلات من قبضة الدرك إلا أنه سقط في شباكهم بعد أن نصبوا له خطة محكمة لم تدع له مجالا للفرار، خاصة و أن رئيسهم المرافق لهم تلقى معلومات كافية حول هذا الضنين الفار من العدالة.
وبتنسيق مع النيابة العامة بمحكمة الإستناف بالناظور ، تم إحالة المقبوض عليه على السجن المحلي من أجل قضاء عقوبته الصادرة في حقه سنة 2011 بعشر سنوات سجنا نافذة و الصادر الأمر بتنفيذها خلال السنة الجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق