+ وثيقة :الأطر التربوية و الادارية بإعدادية بوعرك في بيان ناري .. مدير المؤسسة خط أحمر و الكلاب المسعورة إلى مزبلة التاريخ!!

22 فبراير 2023آخر تحديث :
+ وثيقة :الأطر التربوية و الادارية بإعدادية بوعرك في بيان ناري .. مدير المؤسسة خط أحمر و الكلاب المسعورة إلى مزبلة التاريخ!!

أريفينو : متابعة / 22 فبراير 2023.

في بيان ناري أصدرته الأطر التربوية و الادارية بالثانوية الاعدادية بوعرك ترد على إحدى التدوينات جاءت على الفضاء الأزرق تكيل مجموعة من الاهانات لمدير المؤسسة المذكورة و الغريب في الأمر جاءت من أحد الأساتذة الذين لا علاقة لهم بالمؤسسة إطلاقا و إنما رابطه هو التضامن مع إحدى الأستاذات التي تشتغل بالمؤسسة و التي طالها التوقيف المؤقت مثل مجموعة من الأطر التربوية لأسباب يعرفها الرأي العام , أمام هذه الهجمة الشرسة خرجت صرخة مدوية للاحتجاج على الاستاذ المذكور الذي يشتغل بإحدى الاعداديات داخل المدار الحضري بالناظور و المعروف لدى الجميع بشطحاته الصبيانية و تملقه للعنصر المؤنث في كل مناسبة مما يجعله مثار السخرية من زملائه رجال التعليم الشرفاء ..ليكن في علم “مناضلنا البار” أن قرار التوقيف ليس من توقيع السيد المدير و أن علاقة الادارة بالأستاذة المعنية هو الاحترام المتبادل أما ما عدا ذلك فلا علاقة للمؤسسة بها , أما أن يتم جعل التلميذ مطية لتحقيق غرض شخصي انتهازي فهذا يعاقب عليه القانون خاصة و أن الفئة المعنية هم من القاصرين , لذا وجب تنبيه ‘ مناضلنا ‘ إلى أن المؤسسة بأطرها الادارية و التعليمية فهي تشتغل تحت طائلة القانون و لها الحق في متابعة كل محرض و معرض غيره للسب و القذف.. لأن مدير المؤسسة سجله ثري و ساطع لا يمكن لفاشل أن يقومه أو ينعته بأوصاف نابية لأن العمل الجاد هو الذي يصنع الرجال و ليس التملق و التصابي .. لذا وجب على ‘ مناضلنا ‘ أن يخرس و يبلع لسانه قبل أن نخوض في كشف المستور..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق