جمعية الحزم لتجار سوق اولاد ميمون تعقد جمعها العام بنكهة رياضية وسط حضور كبير+فيديو

10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
جمعية الحزم لتجار سوق اولاد ميمون تعقد جمعها العام بنكهة رياضية وسط حضور كبير+فيديو

هربال مراد

عقدت جمعية الحزم لتجار سوق اولاد ميمون جمعها العام العادي يوم  أمس الخميس 09 نونبر 2023 ، بقاعة العروض بالمركب الثقافي أمام حضور قياسي فاق التوقعات من تجار السوق .

وافتتح الجمع العام ،بآيات بينات من سورة “يس” ثم الوقوف للإستماع لنشيد الوطني ، أعقبته كلمة الرئيس ، التي دعى من خلالها الى التعبئة الشاملة، من أجل رفع التحديات لتكون للجمعية القوة الاقتراحية والتعبير بواقعية وعقلانية .

ونوه الرئيس بإنخراط جميع التجار بسوق اولاد ميمون وبشكل سريع مع كل المبادرات التطوعية والخطوات التي يقترحها مكتب الجمعية.

وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع .تم فتخ باب المداخلات  لتجار ،لايصال اصواتهم ومشاكل السوق الى الجهات المسؤولة  قصد العمل على حلها  وتقديم مجموعة من المقترحات التي ستساهم في تنمية النشاط التجاري بالسوق والمدينة وكذا تجاوز الإكراهات المسجلة.

وفي نهاية برنامج الجمع العام .وزعت الجمعية الجوائر على الأبطال و المشاركين في النسخة الاولى من دوري كرة القدم المصغرة لتجار سوق اولاد ميمون وسط أجواء حبية رائعة تم فيها كذالك تكريم بعض التجار الكبار في السن.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق