حملة طهيرية للدرك الملكي بسلوان لا زالت مستمرة بالسوق الاسبوعي

21 مايو 2023آخر تحديث :
حملة طهيرية للدرك الملكي بسلوان لا زالت مستمرة بالسوق الاسبوعي

أريفينو : محمد الشركي / 21 ماي 2023

تشن عناصر الدرك الملكي بسلوان حملات تمشيطية ليلية واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء،هذه العناصر التي جندت مختلف عناصرها للقيام بهذه العملية حيث شملت جل تراب بلدية سلوان و النواحي.
و سجلت هذه الحملات ارتياح واستحسان الساكنة بالبلدية خاصة أن منطقة نفوذ الدرك الملكي بسلوان شاسعة وتشمل جماعة بوعرك وجزيرة المهندسين بالإضافة إلى بلدية سلوان.
و قد عرفت هذه الحملة التطهيرية المستمرة من داخل السوق الاسبوعي بسلوان ليتم تنقيط عدد كبير من زوار السوق الاسبوعي الوافدين اليه من مناطق مجاورة ،و في حصيلة أولية اسفرت هذه الحملة عن ايقاف عدد كبير من المبحوث عنهم من طرف مصالح امنية مختلفة .كما تم حجز العديد من الدراجات النارية التي كانت تجوب الشوارع دون أوراق ثبوتية أو مشكوك في مصدرها أو تنقصها وثائق خاصة بطاقة التأمين.الحملة في دلالاتها تؤكد أن الأمن مهما تسارعت وتيرة إلا كانت نتائجه إيجابية خاصة في منطقة عرفت في الأونة الأخيرة تطورات توحي بانفلات أمني و أخرها السطو على و كالة بنكية بقلب شارع محمد الخامس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق