رئيس جماعة أركمان يزور الثانوية الاعدادية أركمان ويشيد بالمجهودات الجبارة المبذولة بها

3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
رئيس جماعة أركمان يزور الثانوية الاعدادية أركمان ويشيد بالمجهودات الجبارة المبذولة بها

في زيارة تفقدية قام بها صباح يومه السبت 02 شتنبر 2023 رئيس جماعة أركمان السيد البكاي بورجل رفقة نائبه الأول سعيد بوخزر وبعض الموظفين من الجماعة ورئيس جماعة البركانيين و فعاليات جمعوية الى المؤسسة التعليمية الجديدة التي أطلق عليها “الثانوية الاعدادية أركمان “.

وخلال هذه الزيارة أشاد رئيس الجماعة بالمجهودات الجبارة التي قام بها المقاول وأطر المديرية الاقليمية التي استطاعت بتظافر الجهود أن تجعل منها مؤسسة نموذجية بامتياز و في المرحلة الأولى ستستقبل المؤسسة الجديدة بادارة السيد فيصل فوزي حوالي 458 تلميذ وتلميذة .

خلف هذا المشروع نوعا من الفرح والرضا لدى الساكنة لانه سيخفف الضغط و الاكتظاظ الذي تشهده الثانوية التأهيلية مقدم بوزيان منذ سنوات.

حقيقة ، أن هذه المؤسسىة التعليمية الجديدة بالمنظقة ثمرة مجهود كبير قام به السيد عامل الاقليم علي خليل و السلطات المحلية والجماعة الترابية لأركمان ومديرية التعليم ووكالة مرتشيكا اضافة الى جمعية الأباء مؤسسة مقدم بوزيان وفعاليات جمعوية .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق