جمعية ابناء احدوثن بالمانيا توزع مواد غذائية على ازيد من 100 اسرة باركمان

27 مايو 2018آخر تحديث :
جمعية ابناء احدوثن بالمانيا توزع مواد غذائية على ازيد من 100 اسرة باركمان
اريفينو/محمد سالكة
تفعيلا لروح التضامن وتماشيا مع أهدافها ، وترسيخا لقيمها التضامنية التي تدخل في إطار الأنشطة الإجتماعية التي تروم تقديم المساعدات للأسر المعوزة والمحتاجة بدوار احدوثن باركمان التابع لنفوذ جماعة اركمان،وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك  قامت جمعية احدوثن بالمانيا بعد زوال يومه الأحد 27 ماي 2018 وبتنسيق مع نظيرتها في اركمان بتوزيع مجموعة من المواد الغذائية الاساسية المختلفة حيث استفاد من هذه المساعدات الغذائية ما يفوق المائة من الأُسر القاطنة في مختلف المناطق بدوار احدوثن باركمان..
هذه المبادرة الطيبة التي تنظمها الجمعية استكمالا لاعمالها الخيرية تأتي من اجل تكريس ثقافة التضامن والتآزر وقيم التكافل الاجتماعي التي يتميز بها المجتمع المغربي الحريص على جعل شهر رمضان المبارك مناسبة عظيمة يتنافس فيها المتنافسون في الخيرات والمكرمات بهدف التخفيف من تكاليف المصاريف الرمضانية على الأسر إنسجاما مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف.
من جهتهم، عبر المستفيدون عن فرحتهم الغامرة بهذه الالتفاتة الإنسانية، مشيدين بمجهودات أعضاء الجمعية داخل وخارج ارض الوطن في دفع عجلة التنمية بالمنطقة وشكروا كل من ساهم في هذه العملية الخيرية بأن يبارك الله لهم في أموالهم وأن يخلف عليهم بخير وان يجعل ماقدموا في موازين أعمالهم.
وبالمناسبة وجهت الجمعية شكرها الخالص إلى كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الطيبة من قريب أو بعيد على أمل أن تستمر هذه الأنشطة  الخيرية والإنسانية التي تدخل الفرح والسرور على البيوت في مثل هذه المناسبات التضامنية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق