رسالة شكر وإعتراف بالمشوار المتميز ل”مجعيط” مع هلال ناظور بعد استقالته من الرئاسة

13 فبراير 2024آخر تحديث :
رسالة شكر وإعتراف بالمشوار المتميز ل”مجعيط” مع هلال ناظور بعد استقالته من الرئاسة

طه ربيع

تحية شكر وتقدير لرئيس نادي هلال ناظور محمد مجعيط على مشواره المتميز طيلة ثلاثة مواسم ،حقق من خلاله نادي الأمة الهلالية الصعود في مناسبتين ، بالرغم من محدودية الإمكانيات إلا أنه وجب التنويه والإعتراف بالجميل لرجل من رجالات نادي الهلال على مر التاريخ .

تشجيعات وتنويه من جميع الجماهير والصفحات الهلالية  بالتضحيات التي قدمها مجعيط  وحبه اللامتناهي لألوان الهلال وكل ذلك كان على حساب عائلته و أصدقائه ووقته.

بدون لغة الخشب التي يتقنها بعض اللحاسين الذين يتقاضون الأجرة من النادي وبواقعية الملاعب و الانجازات ،حق القول  ان محمد مجعيط هو من رجالات هلال ناظور  الذي صمد ضد كل الظروف الصعب لمواصلة مسيرة النادي و قدّم من ماله وجهده الخاص في سبيل إسعاد الهلاليين داخل وخارج الوطن بعد سنوات من التخبط في اقسام العصبة والذل .

هي كلمة شكر و اعتراف بالجميل لما قدّمه مجعيط كرئيس ولكل الشباب الذين جاوروه في المكتب ، و كل قريب من الهلال يعترف بمجهودات هذا الرئيس ووضعوه في قمة المسسيرين الذين تعاقبوا على رئاسة النادي.

كل كلمات الشكر لا تفي حق الرئيس الذي قدم استقالته  علما انه قليل الظهور و ليس من هواة الكلام ولكنه نال الاحترام و اعترافت له الجماهير  له لما قدّمه واصدقاءه لمدينة ناظور رياضيا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق