روبورتاج :اقبال كبير للمواطنين على الكورنيش بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزوارق تجوب عرض البحيرة تشكل خطرا على أرواح الناس..

8 يوليو 2023آخر تحديث :
روبورتاج :اقبال كبير للمواطنين على الكورنيش بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزوارق تجوب عرض البحيرة تشكل خطرا على أرواح الناس..

أريفينو : // 08 يوليوز 2023.

نتيجة الارتفاع الكبير المسجل على درجات الحراراة طيلة الأيام السابقة و القادمة غالبا ما يلجأ سكان الناظور و زوارها إلى كورنيش المدينة باعتباره المتنفس الوحيد لأهل الناظور و زواره خاصة من الجالية المقيمة في المهجر و التي تضطر لخلق أجواء تنسيها الغربة. و مع هذه المعاناة نجد فئة من الزوار يلجأون لركوب قوارب للتنزه على ضفاف بحيرة مارشيكا , هذه الزوارق التي كانت فيما مضى شراعية يدوية بسيطة و أصبحت اليوم بمحركات الية و تحمل على متنها حتى الثلاثين من المصطافين الشيء الذي يعرض حياة الناس للخطر خاصة و أنهم لايخضعون للسلامة المتطلبة كاستعمال الواقيات المطاطية الصدرية و كذا اعتمادها على أناس لا خبرة لهم في عالم سياقة مثل هذه القوارب , أمام غياب المراقبة من طرف السلطات الوصية يبقى هامش المغامرة كبيرا و احتمال وقوع كوارث وارد في كل لحظة خاصة بعد ظهور سمك ‘ النيكرو ‘ الخطير في شواطئ الاقليم مما يجعل التنبيه وارد لما قد يأتي في القادم من الأيام ..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق