روبورتاج بالفيديو: عمال أفيردا للبيئة و النظافة يحيون حفلا متميزا بمقر الشركة بالناظور

13 فبراير 2017آخر تحديث :
روبورتاج بالفيديو: عمال أفيردا للبيئة و النظافة يحيون حفلا متميزا بمقر الشركة بالناظور

أريفينو:جيلالي خالدي

أحيت شغيلة شركة ” افيردا ” هذا اليوم 12/ 02 / 2017 حفلا متميزا حضره كل من رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات السيد حليم فوطاط ورئيس بلدية الناظور السيد سليمان حوليش ومدير شركة ” افيردا ” بالناظور السيد سعيد المهاجر وأعضاء مكتب الأمانة الجهوية للمنظمة الديمقراطية للشغل بالناظور برئاسة الأستاذ عبد الواحد بودهن .
الحفل جاء كتتويج لسلسلة من الحوارات التي تمت من أجل حل مختلف المشاكل التي كانت عالقة والتي عرفت طريقها للحل تدريجيا خصوصا الزيادة في أجور أجراء الشركة الذي عرف انفراجا واضحا حيث توصل العمال بمستحقاتهم المالية التي وُعدوا بها في انتظار تحقيق زيادات باقي الفئات في هذا الشهر .
عرف الحفل تكريم العمال لضيوفهم الذين ساهموا بشكل أو بآخر في حل كل المشاكل المتعلقة بهذا القطاع حيث سلموا لهم شهادات تقديرية وهدايا رمزية عبروا من خلالها عن امتنانهم الكبير وشكرهم العميق عن كل المجهودات التي بذلوها لتحقيق مطالبهم .
وقد أشار المنسق الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل السيد عبد الواحد بودهن في كلمته الترحيبية بالضيوف إلى كل تلك الجهود منوها وشاكرا الجميع .
وبعد اللوحات التكريمية لكل الضيوف تفاعل كل العمال مع الوصلات الغنائية التي أتحفتها فرقة جمعية فن وفنون حيث انخرط الجميع بالرقص والتصفيق مثمنين هذه المحطة الترفيهية لقطاعهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق