روبورتاج: فريق شباب اولاد ابراهيم يتوج بلقب دوري الصداقة على حساب نجم اولاد موسى

3 أبريل 2014آخر تحديث :
روبورتاج: فريق شباب اولاد ابراهيم يتوج بلقب دوري الصداقة على حساب نجم اولاد موسى

عبد الحفيظ اغراي
توج فريق شباب اولاد ابراهيم بطلا لدوري الصداقة بعد تغلبه على نجم اولاد موسى في المباراة النهائية التي جرت اطوارها في ملعب اولاد ابراهيم المحاذي للمسجد الجديد.
مع انطلاقة صافرة مزيان غلادة حكم هذه المباراة حتى سارع ش اولا د ابراهيم الى الامام بحثا عن هدف السبق وفعلا تأتى ذلك في حدود دقيقة 17 برأسية سعيد رحو لم تترك اي امال لحارس نجم اولاد موسى لملاحقتها وإن على مستوى العيون في الوقت الذي كنا ننتظر فيه رد الاعتبار للهدف الاول تفاجأ انصار حميد الفيلالي بهدف ثاني ساروخي على بعد 20 متر من رجل موسى غلادة بعد تنفيذه ضربة خطأ الهدف حرك لاعبي نجم اولاد موسى في جميع الاتجهات املا في تقليص الفارق ولما لا التعادل لكن الشوط الاول انتهى لصالح ش اولاد ابراهيم بهدفين لصفر.
في الجولة الثانة دخل فريق نجم اولاد موسى بوجه مغاير ربما تعليمات بعض محبيه كانت سبب عودة الفريق الى الواجهة ضاغطا بكل قواه على مرمى عزيز بوحدايد لكن دفاع الابراهميين الذي شكل بعاصر شابة تصدو غير مامرة لهجمات الزوار ولعبو على المرتدات .
وفي الدقائق الاخيرة تمكن ش اولاد موسى من انتزاع الهدف وبالتالي تقليص الفارق بعدها اشتعلت المباراة بين مدافع ومهاجم وعاشت الجماهير علىى اعصابها الى نهاية المباراة.
يذكر ان دوري الصداقة في نسخته الثانية 2014 عرف مشاركة اربع فرق وهي -إسرمون- ش اولا موسى -إعدوتا- ش اولاد ابراهيم .
وفي الاخير تم منح اللقب لشباب اولاد ابراهيم وهو عبارة عن كرة القدم من نوع ميكسا فيما عاد اولاد موسى بكأس ميزة الوصيف

a0023

a0024

a0025

a0026

a0027

a0028

a0029

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق