روبورتاج مصور: قافلة تضامنية لفائدة سكان بويخباش بأركمان

2 مارس 2014آخر تحديث :
روبورتاج مصور: قافلة تضامنية لفائدة سكان بويخباش بأركمان

ربورتاج::قافلة تضامنية لفائدة سكان بويخباش بأركمان وعقد شراكة بين جمعيتي بنزمور ومساعدي التجار بوجدة

أريفينو/محمد سالكة

استمرارا لبرنامجها الذي وضعته جمعية “بنزمور للتنمية والأعمال الإجتماعية” نصب أعينها، وبناء على رؤية الجمعية مشاركتها أبناء منطقة بويخباش بأركمان في دعمهم وإدخال الفرحة على قلوب الأسر الفقيرة وتأكيدا على ترسيخ روابط بين أبناء القبيلة،إذ استقبلت نظيرتها جمعية مساعدي التجار بوجدة وقد قام أعضاء الجمعيتين بتسجيل أسماء المستفيدين ووزعت عليهم ألبسة وأقمصة رياضية لفريق الدوار كما تم عقد شراكة بين الجمعيتين في أفق التعاون المشترك بينهما على شتى الأصعدة وفي مختلف المجالات،وكان لهذه المساعدات الأثر الطيب في نفوس المشاركين مما أدخل بعض الفرح والسرور على بيوت واسر الأيتام عندما وجدوا أن هناك من يقف إلى جانبهم ويؤازرهم من بعده إلا الله وأهل الخير وهم كثر والحمد لله وهذا مصداقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال ” الخير في وفي أمتي إلى يوم القيامة “.

من جهته أكد رئيس جمعية مساعدي التجار أن ما قاموا به لا يعد سوى محاولة متواضعة لمسح المعاناة عن الأسر الفقيرة ، وتأكيدا على دور شباب المنطقة الفاعل في المجتمع والمتضامن مع الفئات المحتاجة فيه .

كما عبر رئيس جمعية بنزمور عن سروره لهذا النجاح المتجدد الذي يمضي من نشاط إلى نشاط ، ومن عمل إلى آخر ، و أكد على أن الجمعية تتجه في المرحلة المقبلة لإنجاز عدد من المشاريع التي ستحدث فرقا نوعيا في العمل الاجتماعي الخيري ، مشددا على أن ما تقوم به الجمعية يعطي صورة ناصعة للشباب المغربي الواعي .

وبخصوص ساكنة بويخباش، فقد عبروا عن شكرهم وامتنانهم لكل الذين أعطوا نموذجا حيا في الوطنية وروح التضامن والبسمة مرسومة على محياهم.. مؤكدين على أن القافلة هي أول بادرة إنسانية تعرفها المنطقة، آملين أن تتكرر مثل هاته المبادرات الإنسانية مستقبلا .

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق