سكان أفليون بأركمان يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية ضد عضو لجنة مسجد تعاونية الفتح

1 يونيو 2016آخر تحديث :
سكان أفليون بأركمان يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية ضد عضو لجنة مسجد تعاونية الفتح

أريفينو مراسلة خاصة

 
من المرتقب أن يخرج عدد من ساكنة دوار أفليون بأركمان في وقفة احتجاجية غدا الأربعاء في حدود العاشرة صباحا أمام ثانوية مقدم بوزيان من أجل إثارة انتباه المسؤولين للمعاناة الحقيقية لمجموعة من المواطنين حول مابات يُعرف بقضية إقدام عضو باللجنة المسيرة لمسجد تعاونية الفتح على قطع الطريق الرابطة بين ثانوية مقدم بوزيان ودوار أفليون والدواوير المجاورة، امام العشرات من المواطنين والتلاميذ، مانعا إياهم من التنقل وقضاء مآربهم.
 
الوقفة الإحتجاجية تأتي حسب ما علم الموقع من الساكنة كرسالة للسلطات من أجل التحرك العاجل ومطالبتها بفتح الطريق التي تربط بين العديد من الدواوير بحيث  ستنقذهم وابناءهم من الحصار والتهميش والعزلة.
 
وورد في تعرض لبعض الفاعلين الجمعويين نبهوا من خلاله  إلى جسامة المشكل وطالبوا من أهالي الدواوير المجاورة وفعاليات المجتمع المدني مآزرتهم في وقفتهم الإحتجاجية التي من المتوقع أن يشارك فيها عشرات المواطنين لتجديد مطالب الساكنة بتدارك خطأ إغلاق الطريق.
687aaa7c49a818c7cb3f1f7d6d854d07
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق