شاهدوا..الناظورية المختفية خديجة تكشف الحقيقية “كنت مسحورة و لا أعي ما أفعله و حتى عائلتي لم اتعرف عليها”

12 أكتوبر 2016آخر تحديث :
شاهدوا..الناظورية المختفية خديجة تكشف الحقيقية “كنت مسحورة و لا أعي ما أفعله و حتى عائلتي لم اتعرف عليها”

resize-3-418x227-1أريفينو متابعة

و أخيرا تم العثور على المتغيبة “خديجة موريغ” بأحد شوارع الناظور، و ذلك بمساعدة و تعاون أحد شباب مدينة أزغنغان الذي شاهدها ،و فور مشاهدتها و التعرف عليها قام الشاب بترقبها و إبلاغ أخيها الذي حضر على الفور و عثر عليها و هي تمشي على الطريق الرابطة بين الناظور و أزغنغان، و بالضبط بمنطقة الرويسي.
خديجة موريغ هي الان متواجدة بين أحضان عائلتها بأزغنغان وهي في صحة جيدة الا أن سبب إختفائها هو تعرضها لسحر حسب تصريح المختفية خديجة، إلا أنها لم تتمكن من التعرف على أفراد عائلتها.لأنها لا تعرف أي شيء عن ما حدث لها منذ لحظة إختفاءها من منزلها بشكل مفاجئ مباشرة بعد عودتها من ألمانيا. وبعد قراءة الرقية الشرعية عليها وقام إمام باخراج الجن من جسدها أصبحت تتمتع بالصحة جيدة بعد ان خرجت من حالتها النفسية السيئة.
ووجهت خديجة كلمات مؤثرة الى كل المواطنين و المواطنات الذين تعاطفوا مع حالتها الانسانية تعبر فيها عن شكرها و امتنانها الكبيرين لهم جميعا لما لقته قضيتها من تضامن واسع من المواطنين سواء داخل او خارج ارض الوطن.

التفاصيل الكاملة في الفيديو التالي :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق