شاهد التصاميم الجديدة: مارتشيكا لا تزال تعاني في تسويق فيلات “اطاليون” رغم التخفيضات و التغييرات

5 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد التصاميم الجديدة: مارتشيكا لا تزال تعاني في تسويق فيلات “اطاليون” رغم التخفيضات و التغييرات

أريفينو/خاص: كريم السالمي
قالت مصادر تتابع عن قرب أشغال مشاريع وكالة مارتشيكا بالناظور و خاصة مشروع “اطاليون غولف ريزورت” المقام على شبه جزيرة اطاليون، “قالت” ان الشركة تجد صعوبة في تسويق الفيلات مما دفعها لتخفيض وتيرة اشغال البناء و اعادة التفكير في تصميماتها السابقة.
و تضيف نفس المصادر ان الشركة قامت فعلا بتغيير بعض تصميمات الفيلات كما نشرت صورا تؤكد فتحها المجال لدخول السيارات و التجول داخل المنطقة و ذلك بعد ان كانت مسؤولون بالوكالة قد أكدوا في وقت سابق أن منتجع اطاليون البيئي سيمنع دخول السيارات و المركبات و سيكتفي بوسائل النقل النظيفة من دراجات هوائية و سيارات كهربائية.
و كان مسؤولون قد اكدوا سابقا ان هدفهم هو انشاء مدينة بيئية بمواصفات عالمية.
عموما فشركة تهيئة اطاليون التابعة لمارتشيكا لم تكتف بتغيير تصميماتها و أولوياتها السابقة بل و خفضت ايضا من ثمن المتر المربع “حوالي 20 الف درهم حاليا” بغرض الحصول على عقود شراء أكثر خاصة و ان المنافس الاسباني يوفر فيلات بجنوب الأندلس بنصف ثمن الفيلات المقترحة باطاليون بسبب الازمة الاقتصادية هناك، كما ان السوق الخليجي الذي كانت تعول عليه مارتشيكا يبدو انه اصبح يفضل دبي الأفضل و الاجمل.
أضقف الى هذا ان خطة التسويق التي لجأت اليها مارتشيكا مجهولة المعالم محليا حيث لم تطرح أي اعلان للعموم و لا تستهدف حتى المهاجرين بالخارج الموجودين حاليا بالمنطقة لقضاء عطلتهم السنوية.

صور التصميمات الجديدة لفيلات مشروع اطاليون و فيها تظهر السيارات في أزقة المنتجع

nador0547

nador0548

nador0549

nador0550

nador0551

nador0552

nador0553

nador0554

nador0555

nador0556

nador0557

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • bouzna9i
    bouzna9i منذ 10 سنوات

    mazal had marchica ghadi ytra lha bhal dik tamsna wallat daba khawya fiha ghir chleuh taybi3o zzarri3a

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق