شاهد الصور: تلميذ و اخته ضحايا حادث سير بزايو و سيارة الاسعاف لا تأتي؟

12 أكتوبر 2014آخر تحديث :
شاهد الصور: تلميذ و اخته ضحايا حادث سير بزايو و سيارة الاسعاف لا تأتي؟

مراسلة خاصة:
شهدت مدينة زايو وبالضبط بوسط المدينة بتجزئة الحسيني حي سيدي عثمان التابعة لبلدية يوم الجمعة 10 أكتوبر2014 على الساعة السادسة مساء.
حادثة سير مروعة بين سيارة مرسيديس 190 مرقمة بأرقام مغربية وسيارة خفيفة من نوع رونو 18.
وتعود أسباب هاته الحادث حسب ما أورده شهود عيان الى السرعة المفرطة التي كان بسير بها سائق رونو 18 وسيارة مرسيديس 190 الى عدم تفطن سيارة رنو 18 الى حق الأسبقية الممنوح داخل هذا المدار الحضري.
وقد أسفرت هاته الحادثة بعدما اصطدمت سيارتين بينهما التي كانت بالسرعة المفرطة تنقلو من الحادثة الى بقعة أرضية خالية من البناء اصطدموا الفتي واخته .وتم اصابة تلميذ وتلميذة قاصرين يدرس بمدرسة الابتدائية بعد خروجهم من المدرسة كانوا متوجهين الى منازلهم وكانوا يسيرون في مساحة خضراء بعيدا عن تلك الشارع . اصابة بجروح على مستوى الرجل اليمنى والطهر اما التلميذة صغيرة اصابتها بجروح على مستوى الجسم . فيما نجا سائقين من أي اصابة .
في حين حضرت عناصر الشرطة التابعة لحوادث السير الى عين المكان التي قامت بمعاينة الحادث قصد اتخاذ الاجراءات القانونية الجاري بها العمل .
وفي حين تخلفت سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية بزايو حوالي ساعة مما استنكر الحاضرين بعين المكان عن هذا التأخر. وقد نقل التلميذ وأخته الى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور .
nador0204

nador0205

nador0206

nador0207

nador0208

nador0209

nador0210

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق