شاهد فيديو: مهاجر ناظوري يشتكي، رئيس جماعة بني شيكر يمنعني من بناء منزلي لأنه يريد الرشوة

18 مارس 2015آخر تحديث :
شاهد فيديو: مهاجر ناظوري يشتكي، رئيس جماعة بني شيكر يمنعني من بناء منزلي لأنه يريد الرشوة

maxresdefaultزهير سوفامي
يشتكي مواطن من الجالية المقمية بالخارج وساكن بجماعة بني شيكر من حرمانه من تشييد منزله على بقعة أرضية في ملكيته وذلك بعد أن تمكن من استيفاء جميع المساطر القانونية التي تخول له مباشرة أشغال تشييد المنزل.
وحسب ما أفاد به المشتكي في تصريح الفيديو اسفله فإن رئيس جماعة بني شيكر أعطى أوامره بمنعه من إكمال أشغال البناء بداعي أنه عشوائي، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي من المنع يتمثل في محاولة الرئيس الانتقام منه بعد أن لم يستطع استخلاص رشوة منه للسماح له بالبناء على الرغم من كونه يتوفر على رخصة البناء مسلمة له من طرف عامل إقليم الناظور.
وأضاف المشتكي أنه تفاجأ يوم الجمعة الماضي بعد الصلاة بأشخاص قصدوا ورش البناء وقاموا بترهيب العمال ومنعم من القيام بأعمالهم دون وجه حق، وجاء لأجل ذلك جماعة من الأشخاص مكونة من قائد قلعية والدرك الملكي ومهندسي الجماعة و الشيخ و تقني و لنائب الثاني لرئيس جماعة بني شيكر و نائبته.
وإلى ذلك أشار المشتكي إلى أن الرئيس نفسه لم قام بتشييد منزل له بطريقة عشوائية ولا تستند إلى أية شروط موضوعية للبناء وذلك بعد أن قام بتشييد المنزل في أرض هي عبارة عن مساحة خضراء زيادة على كون طرف منها يدخل ضمن طريق عمومية.

https://youtu.be/7qVqPY01TNE

nador6778

nador6779

nador6777

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • moh
    moh منذ 9 سنوات

    Idirha

  • bni
    bni منذ 9 سنوات

    salam ou ralikom awadi s9a abou9awit machak a9a la khza ghadcha ni idi dzadrad mintasan tagid kh tmazyida natzadjit siba natmazyida ni waghadja raf9id dachak siba ntadat nraf9id hadmantat dachak ozid oazid awadi roh atazadjad tas9ad ahiich ipirikolat ni

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق