شاهد ما قالته ساكنة وردانة بالدريوش عن تحويل ميزانية طريق لشراء سيارة الشيء الذي أثار استياء الساكنة ..

14 فبراير 2024آخر تحديث :
شاهد ما قالته ساكنة وردانة بالدريوش عن تحويل ميزانية طريق لشراء سيارة الشيء الذي أثار استياء الساكنة ..

اريفينو / متابعة :14 فبراير 2024

عبر عدد من ساكنة جماعة وردانة إقليم الدريوش عن إستيائهم وتذمرهم الشديد بعد علمهم بقرار مجلس جماعة وردانة في دورته العادية المنعقدة بتاريخ 05 فبراير 2024 الذي قرر فيه تحويل مبلغ مالي مهم من ميزانية سبق تخصيصها منذ سنين لإصلاح طريق إلى إحدى دواوير الجماعة (تمشنين) في إطار فك العزلة الذي كان قد استبشروا به خيرا.

و شكل قرار المجلس الجماعي ، صدمة لهم حسب تصريح بعض الساكنة ، حيث اعتبروا أن تحويل هذه الميزانية لم يكن من أجل التخفيف من معاناة أخرى للساكنة كإصلاح أضواء الإنارة العمومية أو المساهمة بأداء مصاريف النقل الجامعي والنقل المدرسي للعاجزين عن أدائه.

وكذا تخصيصه للوقود لتحريك آليات الجماعة التي يتذرع المجلس الجماعي دائما بانعدام الميزانية (عجز في الميزانية ) خاصة لشاحنة نقل النفايات والجرافة(trax)وسيارة الإسعاف(ambulance ) وإنما هذا التحويل تم لغرض شراء سيارة فاخرة قيمتها ازيد من23 مليون.

و اشارت فعاليات محلية إلى أن الجماعة لا تحتاج إلى السيارة الجديدة ، لكونها تتوفر على سيارة مخصصة لأغراض إدارية إلى مقر عمالة الدريوش الذي لا يبعد سوى عشر كيلومترات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق