+صور: الخط التجاري لميناء الناظور يواصل تحطيم الارقام القياسية.. 103 حاوية هذا الاسبوع

16 مارس 2019آخر تحديث :
+صور: الخط التجاري لميناء الناظور يواصل تحطيم الارقام القياسية.. 103 حاوية هذا الاسبوع

تقرير اخباري الصورة لعدد من مسؤولي و اعضاء ائتلاف شمال شرق

استمرارا لعملها الدؤوب من أجل تطوير التجارة في الجهة الشرقية نجح أعضاء ائتلاف شمال شرق المغرب بدعم كبير من عامل الناظور و رئيس مجلس الشرق و والي الجهة و المدير الجهوي للجمارك في تعبئة المزيد من المستثمرين و التجار الناشطين بمليلية و في مختلف موانئ المملكة و تحفيزهم لنقل صفقاتهم الى الميناء التجاري بني انصار.
و بهذا اضحى الرواج الاقتصادي عبر خط الميناء التجاري بالناظور في ارتفاع مستمر حيث شهدت اخر رحلة هذا الاسبوع وصول 103 حاوية كبيرة وهذا يعد رقما قياسيا جديدا يبشر بالخير الوفير، كما يعتبر حافزا كبيرا لرجوع جميع المستثمرين المنتمين لجهة الشرق إلى ميناء الناظور.
هذا علما ان الاسابيع الاخيرة قد شهدت توقيع عدد من الاتفاقيات التي تهم دعم المستثمرين الراغبين في حيازة قطع بالحظيرة الصناعية بسلوان بثمن مدعم اضافة الى انشاء مصانع و معامل لتشغيل اليد العاملة.

كل هذا بفضل المجهودات الجبارة التي ابرزتها الدولة المغربية بجميع أجهزتها و المتمثلة في السيد والي الجهة و السيد عامل إقليم الناظور و السيد عبد النبي بيوي رئيس الجهة الشرقية و السيد المدير الجهوي للجمارك ، وبفضل الحنكة و الإصرار للسيد المدير العام للجمارك الذي أعطى تعليمات صارمة للأجهزة المنتمية له بتسريع وتيرة التعامل مع المستثمرين و التجار العابرين ميناء بني انصار بدون تعقيدات من أجل تشجيعهم على الاستثمار في الجهة.
و بهذه المناسبة يدعو الائتلاف كافة المستثمرين بالناظور و الجهة و مختلف مناطق المغرب للانضمام اليه و المشاركة في هذه المبادرة التي تحظى بالدعم الكبير من كل الجهات المسؤولة.

للاتصال بالائتلاف

المقر: قبالة ثانوية النعناع إقامة أيمن الناظور

الصور من اخر شحنة للباخرة التجارية ببني انصار هذا الاسبوع و التي حملت لأول مرة اكثر من 100 حاوية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق