+ صور: باشا ازغنغان يتدخل لمنع مرشح من بناء سور فوق محلات تجارية بسوق الخضر بالمدينة

22 أغسطس 2015آخر تحديث :
+ صور: باشا ازغنغان يتدخل لمنع مرشح من بناء سور فوق محلات تجارية بسوق الخضر بالمدينة

أريفينو : الطيب البويفروري

تفاجئ تجار سوق الخضر في أزغنغان صبيحة أول ايام الحملة الانتخابية بأحد المرشحين وهو مقاول بناء باستقدامه 3 عمال لبناء سور فوق محلين تجاريين في السوق.
lمصادر موثوقة اكدت لاريفينو، أن مواطنين ربطوا الاتصال بالسلطة المحلية حيث حضر قائد المقاطعة الأولى رفقة عناصر من القوات المساعدة وعمدوا الى ايقاف أشغال البناء في غياب المقاول “المرشح” وبعد مغادرة القائد وعناصر القوات المساعدة حضر هذا المقاول وأمر العمال حسب شهود عيان باستئناف أشغالهم بحجة أنه يمتلك ترخيصا من البلدية يسمح له ببناء هذا السور.
في حين استنكر مجموعة من التجار لأريفينو هذا الفعل متسائلين، كيف يعقل أن تسلم رخصة للبناء فوق محل في سوق للبلدية؟؟
عموما و وأثناء استئناف الأشغال تم اخبار الباشا من طرف مجموعة من المواطنين حيث حضر لعين المكان بسرعة و انتبه بأن الرخصة المسلمة لهذا الشخص هي لبناء سياج حديدي و ليس سور أو حائط مما ادى لقراره بتوقيف الاشغال نهائيا مما اعاد الطمأنينة لدى التجار والمواطنين بالمكان .

nador943

nador944

nador945

nador946

nador947

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • aasslm
    aasslm منذ 9 سنوات

    الرخصة فيها بناء وتاريخ انعقاد اللجنة المرخصة بالبناء قبل تقديم طلب للترخيص.

  • محمد الهرواشي
    محمد الهرواشي منذ 9 سنوات

    باشا ازغنغان يمنع مرشح من بناء فوق المحلات التجارية وباشا الناظور يغض الطرف على انتهازي استولى على مساحة من الملك العام في ليراك وبنا حجرتين فوق ارض تابعة لشركة لاصوفال

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق