+صور: كارفور الناظور يطلق اشغاله، و هكذا سيؤثر على مرجان و محلات مليلية و الناظور؟

18 مارس 2017آخر تحديث :
+صور: كارفور الناظور يطلق اشغاله، و هكذا سيؤثر على مرجان و محلات مليلية و الناظور؟

أريفينو

بدأ رجل الاعمال الناظوري بنعيسى بنعلي مؤخرا في اشغال تشييد البناية التي ستشهد اقامة سوق كارفور/لابيل في بمدخل مدينة الناظور قبالة ثانوية النعناع و ذلك بعد الحصول على التراخيص الضرورية.

هذا و علمت أريفينو ان شركة كارفور الفرنسية اختارت كراء البناية من رجل الاعمال بدل شراء قطعة ارضية.. و ان الشركة اتفقت مع رجل الاعمال الناظوري على ان يتكفل ببناء السوق حسب مواصفاتها على ان تكتري منه البناية لمدة معينة..

هذا و ينتظر ان ينافس كارفور الناظور بقوة سوق مرجان بسبب موقعه بمدخل المدينة ثم بسبب توفره على جناح خاص بالمشروبات الكحولية و هي المشروبات التي توقف مرجان عن بيعها منذ مدة.

و ينتظر الناظوريون الفرص التي سيمنحها السوق الجديد و الذي سيؤثر ايضا على الاسواق الصغيرة التي انتشرت كالفطر مؤخرا بالناظور و تبيع المواد الغذائية المهربة من مليلية.

اذ من المنتظر ان يساهم السوق في تخفيض فاتورة الخمور التي يدفعها بعض الناظوريبن كل يوم الى مليلية كما من المنتظر ان يقتسم كعكة المواد الغذائية مع محلات الناظور و مرجان خاصة اذا لجأت كارفور الى خطط تسويقية ذكية.

كل هذا في جو من الركود التجاري الذي تعرفه المدينة منذ مدة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق